الأرض
الثلاثاء، 13 أبريل 2021 08:33 صـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

مصر الحلوة

لاكازا العقارية

الأرض

نقدم إليكم عملائنا الأفاضل من خلال موقعنا لاكازا العقارية أفضل وأرقي المنشآت السكنية، والتي تعد بمثابة نقله في عالم التطور والرقي، نقوم بعرض أحدث المباني والعقارات والشركات التي تقوم بإعادة تأهيل المواقع الغير عامرة بالسكان، ونقدمها إليكم بأفضل الأسعار وأفضل التخفيضات العالمية، وأيضا يقوم موقع لاكازا العقارية بمتابعة أحدث الصيحات والتصميمات العقارية الخلابة العالمية والمحلية ونقوم بمعرفه التفاصيل وعرضها بشكل مبسط ورائع، نسعي دائما لمعرفة كل حديث ونفع عملائنا به.

نتحدث سويا اليوم عن أرقي المنشآت السكنية التي أخذت سمعة عالية في الفترة الحالية، وخصوصا أنها تحتوي علي الكثير من الإمكانيات التي تجعل منها مباني رائعة لابد من استغلالها الحتمي، نتمنى لكم مقالا مفيدا ويمكنكم التواصل مع خدمة عملاء موقع لاكازا العقاري من خلال الرقم الآتي، 01112934442، وأيضا يمكن التواصل من خلال صفحات الفيس بوك.

بالم هيلز قطاميه اكستينشن

تعد شركة بالم هيلز العقارية من الشركات العالمية والتي تعمل دائما علي اختيار المشاريع الممتازة، واليوم قامت بعرض مشروع بالم هيلز قطاميه اكستينشن، والذي يعد بمثابة المشروع المثالي، وذلك لأنه قريب جدا من العاصمة الإدارية الجديدة مما جعلت المشروع له قيمته وفي الموقع المتميز، أيضا قريب من الجامعة الأمريكية، ويقارب من القاهرة الجديدة، بحيث أن اختيار الموقع جاء ليكون المثالي.

بالم هيلز قطاميه اكستينشن، عقار رائع يضم الكثير من الفيلات المتميزة والتي خصصت بالنظام المعماري الرائع والتصميمات المتميزة والعصرية، وأيضا تم إضافة الكثير من الخدمات التي ساعدت علي جعل المشروع عظيم، وقد كانت الأسعار مناسبة جدا من حيث أن الخدمات التي تقدم رائعة، ونحن نقدر ما قامت الشركة به بالسماح لمختلف العملاء بعرض أفضل المناطق وتلك الأسعار، وقامت الشركة بتنزيل مختلف التخفيضات التي تساعد علي التقليل من المبلغ، ومن ثم قامت بعرض نظام التقسيط، حيث يدفع الفرد من 5% من سعر المبني ومن ثم يقوم بتقسيط الباقي علي الفترة التي تناسبه وقد تصل إلي ثمان سنوات.

في تلك الظروف والتي أصبح بها العديد من سارقي ومحتالين الإنترنت نحذركم من التعامل مع المواقع الوهمية التي تعلن عن بيع الشقق العقارية ومن ثم تقوم بالاحتيال، يمكنك اليوم التعامل مع موقع لاكازا العقاري والحصول علي أفضل العروض بضمان الخبرة والسمعة العالية، ومن ثم نستمر بالمتابعة والبحث الجيد للحصول علي أفضل الأماكن بأفضل الأسعار وأفضل نظم التقسيط الرائعة، نتابع في الفقرة القادمة أفضل الخدمات التي تقدم من خلال بالم هيلز قطاميه اكستينشن.

خدمات مقدمة من بالم هيلز قطاميه اكستينشن

تتعدد المميزات التي أضافتها شركة بالم هيلز في مشروعها بالم هيلز قطاميه اكستينشن، بحيث جعلت من مشروعها أفضل مبني، وأيضا أضافت الكثير من المنافسة فيما بينها وبين العقارات الأخرى.

·      بناء المشروع علي مساحة كبيرة وتخصيص جزء كبير منها في الحدائق والمناطق الخضراء.

·      كاميرات مراقبة عالية الجودة، وذلك لإضافة الأمان بشكل أكبر.

·      حراسة مشددة علي كل مداخل ومخارج المشروع.

·      تنظيم القمامة، بحيث يتم تجميعهم في نقطة واحدة بعيدة عن السكان.

·      تواجد مسجد كبير.

·      تواجد الكثير من الخدمات وخصوصا خدمات الصيانة.

·      اهتمام المشروع بترفيه الأطفال، حيث تم عمل ملاهي ومناطق لترفيه الأطفال.

·      المطاعم والكافيهات متواجدة بشكل كبير.

·      أيضا تم عمل صالات للألعاب الرياضية.

·      ملاعب للكرة بمختلف أشكالها.

·      تواجد حمامات سباحة.

·      تواجد بحيرات صناعية كثيرة.

·      إمكانية عمل حفلات الشواء وإقامة الحفلات الليلية وغيرها.

الإمكانيات التي تتواجد في بالم هيلز كثيرة ورائعة، ولأنها من أفضل الأماكن يتواجد عليها إقبال كبير وخصوصا في فترات التخفيضات.

كمبوند امورادا التجمع الخامس

مازال موقع لاكازا يبحث عن كل جديد وعصري في عالم العقارات، واليوم نعرض عليكم كمبوند امورادا التجمع الخامس، والذي يعد من الكمبوند العالي في دقته وخدماته الواسعة، حيث قامت شركة آفاق العقارية في استثمار الكثير من الأموال في المشروع ، وأيضا كما تعودنا أن الأسعار يمكنك الاستفسار عنها من خلال موقع لاكازا العقاري من خلال التواصل معه علي أي وسائل التواصل الاجتماعي، نحرص دائما علي لاكازا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام، وتقديم كل حديث ورائع لهم، وفيما يلي نعرض عليكم خدمات كمبوند امورادا التجمع الخامس.

خدمات ومميزات كمبوند امورادا التجمع الخامس

في هذا المشروع بالأخص تم عرض العديد من المزايا والكثير من الخدمات، والتي تسعد الأفراد بشكل كبير وتزيد من بهجتهم، وأيضا لما يتوفر من سبل للراحة في التعايش، وخصوصا أن الكمبوند مقسم إلي شقق رائعة ومساحتها كبيرة وتحتوي علي ميزات خاصة، ولكن لكل مكان السعر الخاص به، وكلما زادت الخدمات كلما زاد معها السعر، ولكننا سوف نتوافق سويا في عمل الكثير من التخفيضات ونظام تقسيط كبير يساعد علي تسهيل عملية الشراء، ومازال الكمبوند في تطوير أكثر وأكثر، وفيما يلي نعرض عليكم أفضل تلك الخدمات.

·      تم بناء المشروع وتصميمه علي شوارع كبير تصل إلي 42 م.

·      تواجد مناطق ترفيهيه للأطفال وتساعد علي جعل الجو في حالة متميزة وممتعة للأطفال والكبار معهم.

·      تواجد كلوب هاوس عالي في المستوي.

·      توفير الكثير من الخدمات الخاصة بالصيانة وأعمال الخدمات العامة.

·      أيضا توفير سوبر ماركت عالي الجودة.

·      تواجد عيادات طبية متكاملة.

·      توفير صيدلية.

·      توفير كركز طبي.

·      تواجد جراجات كبيرة الحجم وتم عملها تحت الأرض.

·      توصي الجراجات بالشقق من فوق، والعمل بها علي جعل لكل شقة جرا خاص بها.

·      امتلاك كل شقة بدروم في التخزين.

·      تم العمل علي جعل المساحات الخضراء في جميع الكمبوند.

·      توفير مسجد.

·      حراسة عالية الجودة.

·      تواجد كاميرات للمراقبة.

·      توفير مطاعم عالية الجودة.

·      مصاعد كهربائية رائعة.

·      توفير حدائق في كل الكمبوند.

·      تواجد خدمة خاصة بتنظيف الملابس وأيضا كيها.

·      تواجد محولات كهربائية عالية الجودة.

·      الاعتماد في الكهربائية علي أحدث التقنيات.

·      أيضا تم توفير غرفة في كل شقة لتكون للمربية أو استغلالها كيفما يشاء العميل.

·      توفير مناطق لسير السيارات والدراجات بعيدا عن المشاة.

·      حمام سباحة في كل منطقة داخل الكمبوند.

·      تواجد منطقة تجارية كبري علي مقدمة الكمبوند وتعد من أكبر المناطق التجارية.

تلك أبرز الخدمات التي تتوافر في كمبوند امورادا التجمع الخامس، وأيضا تستمر التطورات والتحديثات العالمية التي تجري في الكمبوند، ولا داعي للخوف من أي عيوب توجد به لأنه مصمم علي أحدث التقنيات، وأيضا يعمل دائما علي راحة العملاء وإسعادهم، وتعد الأسعار رائعة مقابل الخدمات التي تم توافرها في الكمبوند، والموقع في غاية الرقي، ويعد قريب من مختلف العواصم والأماكن والجامعات.

لا يوجد أي قلق من حيث معرفة الشراء بحيث يمكنك الاعتماد المتكامل علي لاكازا العقاري في الاتفاقات مع الشركات المختلفة، ومن ثم تقوم بالاستلام، ويتم البحث المستمر عن أفضل المواقع لعملائنا في الشرق الأوسط والعالم كله.

فيت ميديكا
فيت ميديكا