الأرض
الثلاثاء، 26 يناير 2021 07:10 مـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

الأخبار

الارصاد تكشف الظواهر الجوية لمدة 6 أيام

الأرض

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية المتوقعة من غد الأربعاء ولمدة ستة أيام حتى الإثنين الموافق 18 يناير.

يوم الأربعاء الموافق 13 يناير، متوقع أن تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم، على فترات متقطعة، وتتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة "30% تقريبا" على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة

وتشهد حالة الجو نشاطًا للرياح مثير للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.
أما السواحل الشمالية الغربية فمتوقع أن تشهد نشاطًا للرياح؛ مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

يوم الخميس الموافق 14 يناير ، متوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة "40%" على مناطق من الوجه البحري ووسط سيناء وخليج العقبة على فترات متقطعة، وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب البلاد، كما تنشط الرياح على السواحل الشمالية الغربية مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة على البحر المتوسط.

وفي يوم الجمعة الموافق 15 يناير، متوقع أن تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة ، وأمطار خفيفة بنسبة "40% تقريبا" على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على السواحل الشمالية الغربية مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

يوم السبت الموافق الموافق 16 يناير، متوقع أن تشهد حالة الطقس أمطارًا متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.

ويتوقع أن تشهد حالة الطقس يوم الأحد الموافق 17 يناير، أمطارا متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاطا للرياح المثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد، وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.

وعن طقس يوم الإثنين الموافق 18 يناير ، فتشهد البلاد أمطارًا خفيفة بنسبة "40%" على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ، ونشاطا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية، وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.

الارصاد درجات الحرارة الطقس
فيت ميديكا
فيت ميديكا