السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لخفض الأسعار 30% خلال الأيام المقبلة

انقطاع المياه عن مركز أرمنت بالأقصر.. الجمعة المقبل

أعلن مجلس مدينة أرمنت بالأقصر، برئاسة العميد عبد الله عاشور، قطع المياه عن مدن وقرى المركز بالكامل، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 من يناير الجاري.

وأوضح المجلس، أن قطع المياه نتيجة وجود أعمال التوسعه الجارية لمحطة مياه الشرب من 400 لتر بالثانية إلى 800 لتر بالثانية، وأعمال ربط الخزان الأرضي الجديد بخزان محطة أرمنت القائم.

وأكدت رئاسة مجلس المدينة، أن ساعات القطع تبدأ من العاشرة مساءً يوم الجمعة الموافق ٢٠٢١/١/١٥ وحتى الساعة العاشرة صباحًا من يوم السبت الموافق ٢٠٢١/١/١٦.

وأهابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، المواطنين وجميع الجهات الحكومية المختلفه والمستشفيات والوحدات الصحية والمخابز والمطاحن والمصانع والورش تدبير احتياجاتهم من المياة خلال فترة الانقطاع