الجمعة 29 مارس 2024 مـ 09:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

إزالة  4 حالات تعدى على الأراضى الزراعية  فى المهد بالمنوفية

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، إزالة فورية لبناء مخالف على الأراضي الزراعية بناحية جروان عبارة عن صبة خرسانية بمساحة 250م وبارتفاع 130سم وتمت الإزالة بمعرفة المواطن ، كما تم تنفيذ ازالة حالتين تعدى على الأراضى الزراعية بمركز أشمون أحدهما بسملاى بمساحة 286 متر عبارة عن مواسير حديد ومسقفه بألواح صاج، والأخرى بقرية سمادون بمساحة ٤٠م٢.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ،بشن الحملات المكبرة لرصد أية تعديات والتصدي لأعمال البناء المخالف أثناء فترة جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب حفاظاً على الرقعة الزراعية، وتنفيذ الإزالة الفورية في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين تأكيداً على هيبة وحقوق الدولة.

واستمرارا لأعمال التصدي للتعديات المخالفة في المهد ، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالتعامل الفوري ووقف حالة شروع بناء في المهد بناحية طوخ دلكه عبارة عن قطعتين بإجمالي مساحة ٦٠٠ متر.

 وتواصل الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بالتعاون مع حماية الأراضي الزراعية المتابعة الدورية لرصد أي حالات تعدى للبناء المخالف والعشوائي وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين  والتصدى بقوة لأى تعديات تتم على أرض المحافظة.