الخميس 2 مايو 2024 مـ 08:33 صـ 23 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

المحليات: إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركزي الفيوم وسنورس

قال الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم: إن مديرية الزراعة شنت حملات بمركزي الفيوم وسنورس؛ لإزالة المخالفات على الأراضي الزراعية، تنفيذا لتعليمات القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات لتنفيذ قرارات الإزالة لمبانٍ تم إقامتها على الأراضي الزراعية في مهدها.


وأضاف أن جهاز حماية الأراضي بالمديرية، بقيادة المهندس علي مسعد، مدير عام الحماية، بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية وقوات الشرطه، شن حملة لتنفيذ قرارات الإزالة ومنع جميع التعديات على الأراضي الزراعية بزمام المحافظة.

وخلال ذلك قامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب أحمد شاكر، بتنفيذ إزالة 4 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية بنواحي بندر ومركز الفيوم، الحالة الأولى بناحية منشأة دمو على مساحة 17 سهما عبارة عن أسوار.

كما تم إزالة حالة تعدٍ بناحية بشير على مساحة 6 أسهم، وحالتي تعدٍ بناحية بندر الفيوم على مساحة 12 سهما التابعة لحى غرب، وإزالة سور على الطريق الدائري زمام حي جنوب بطول 25 مترا.

كما قامت الإدارة الزراعية بمركز سنورس، بقيادة المهندس أحمد عبد الحفيظ، مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية، برئاسة المحاسب محمود هاشم، رئيس مركز و مدينة، بتنفيذ إزالة حالة تعدٍ على الأرضي الزراعية بمركز سنورس بعزبة وهدان على مساحة قيراط زمام جمعية منشية سنورس.