الأرض
الثلاثاء 23 يونيو 2026 مـ 10:55 صـ 7 محرّم 1448 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 23 - 6 - 2026 أسعار الكتاكيت في المزارع والشركات اليوم الثلاثاء 23 - 6 - 2026 أسعار الفراخ في الأسواق اليوم الثلاثاء 23 - 6 - 2026 شراكة بحثية لتطوير الاستزراع السمكي.. «الزاوية» على طريق زيادة الإنتاج والتصدير إجريتك 2026.. الطاقة الشمسية رهان مصر لتعزيز الإنتاج الزراعي ومواجهة تغيرات المناخ لماذا تظهر الحبوب الفارغة في سنابل الأرز؟.. خبير زراعي يكشف الأسباب وطرق الوقاية ”بحوث الصحراء” يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب موجات الحر تهدد إنتاج البيض.. باحثة تكشف طرق حماية الدجاج البياض بأقل التكاليف الزراعة بالمنوفية تكثف الرقابة على توزيع الأسمدة داخل الجمعيات الزراعية مصر تنقل خبراتها في الصوامع إلى أفريقيا.. تعاون مصري رواندي لتعزيز الأمن الغذائي إحباط تهريب 23 جوالًا من السماد المدعم إلى السوق السوداء بأسيوط زبدة الفول السوداني.. صناعة غذائية متطورة تبدأ بالتحميص وتنتهي بالتعبئة الآمنة

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركز إطسا في الفيوم

نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز اطسا بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس خالد فراج، رئيس مجلس المدينة ، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالتنسيق مع قسم حماية الاراضي بالادارة الزراعية باطسا، حفاظا على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.

وذلك فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى، محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن باستمرار إزالة كافة التعديات بنطاق المحافظة وخاصة على الأرض الزراعية ، وإزالة التعديات في المهد وتكثيف مجهودات إزالة المخالفات والتعديات يوميا لردع المخالفين.

وأسفرت جهود الحملة اليوم، من إزالة عدد حالتين تعدى على الأرض الزراعية باجمالى مساحة ٣٥٠ متر بناحية عزبة اسحاق التابعة لمدينة إطسا وقرية منية الحيط، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بعدم التهاون تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.

وأكد المهندس خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا علي استمرار إزالة كافة التعديات بنطاق المركز ، مشدداً علي رؤساء الوحدات بإزالة التعديات في المهد وتكثيف مجهودات إزالة المخالفات والتعديات يوميا لردع المخالفين.

موضوعات متعلقة