الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 06:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

إزالة 9 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركزي سنورس وأبشواي في الفيوم

صرح الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، أنه تمت مواصلة حملات الإزالة على الأراضي الزراعية وذلك في إطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم نحو رصد مخالفات التعدي بالبناء وإزالتها في المهد بكل حزم وحسم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد "وكيل الوزارة" على جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد، مدير عام الحماية بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية وقوات الشرطة لتنفيذ قرارات الإزالة وعدم التهاون والتصدي بكل حسم لتعديات البناء على الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد.

وقامت الإدارة الزراعية بمركز سنورس بقيادة المهندس أحمد عبد الحفيظ مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس بتنفيذ إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية في زمام جمعية جرفس على مساحة قيراط و6 أسهم في حوض الصعايدة بوجود الإدارة الزراعية.

كما قامت الإدارة الزراعية بمركز أبشواي بقيادة المهندس طه داهش مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة مراد مسعود رئيس مركز ومدينة أبشواي وبالتعاون مع قوات الشرطة بمركز أبشواي بقيادة العميد محمد جلال مأمور المركز بتنفيذ إزالة 6 حالات تعدى بالبناء بناحية أبوجنشو بمساحة 8 قيراط و12 سهما.

موضوعات متعلقة