الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:45 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

الزمالك يفوز على بيراميدز بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين فريقي بيراميدز والزمالك بتقدم الأخير بهدف نظيف، خلال المباراة المقامة بينهما حاليًا؛ ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدف الزمالك مصطفى محمد في الدقيقة 40 من عرضية رائعة لأشرف بنشرقي، يتسلمها مصطفى محمد الذي يسدد الكرة لتسكن شباك حارس بيراميدز المهدي سليمان.

شهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول سيطرة واضحة للزمالك الذي ظهر بشكل ضاغط من أجل إحراز هدف مبكر يربك به حسابات بيراميدز، وأضاع مصطفى محمد هدف محقق في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول.

وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور حتى نجح في ترجمة ذلك الضغط للهدف الأول عن طريق مصطفى محمد ؛بعد أن قام أحمد زيزو بتمريرة سحرية لأشرف بنشرقي الذي قام بعمل كرة عرضية يتسلمها مصطفى محمد، ويحرز منها الهدف الأول للزمالك.

بعد الهدف واصل الزمالك ضغطه الهجومي المكثف على بيراميدز، وكاد أن يحرز الهدف الثاني لولا العارضة التي حرمت الأبيض من هدف ثاني بعد التسديدة القوية لمصطفى محمد.

وحاول بيراميدز قبل نهاية الشوط الأول إحراز هدف التعادل، لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف نظيف.