الجمعة 29 مارس 2024 مـ 10:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الأمن يحكم قبضته على ميت عقبة.. وزير الرياضه يغادر الزمالك ومجلس الإدارة يترقب مصيره

غادر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه، جدران نادي الزمالك، عقب انتهاء اجتماعه العاجل، مع أعضاء مجلس ادارة نادى الزمالك.

وجمع أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك جميع مستحقاتهم و امتعتهم من أجل الرحيل و مغادرة النادي، و لم يعلق حتى الآن المستشار مرتضى منصور عن الخطوات القادمة أو عن حيثيات الموضوع.

يذكر ان وزارة الشباب و الرياضة قد قررت منذ قليل تشكيل لجنة من أجل إدارة شئون النادي و إيقاف المجلس الحالي و مخالفاته المالية للنيابة.

أصدرت وزارة الشباب والرياضة، القرار رقم 520 لسنة 2020 بتاريخ 29 نوفمبر 2020 وتضمن عدد من الإجراءات.

كما تقرر وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامه ،وما سوف تسفر عنه من نتائج ،أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة ايهما أقرب.

وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.

وتشهد الفترة المقبلة الإعلان عن نتائج الفحص لعدد من الهيئات الرياضية الهامة والأندية والاتحادات الرياضية
في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالى والإدارى على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية على مستوى الجمهورية.