الأرض
الثلاثاء، 13 أبريل 2021 10:23 صـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

زراعة مصر

الزراعة تبحث وضع آليات رعاية العمالة غير المنتظمة 

الأرض

التقى وزير الزراعة السيد القصير بديوان عام وزارة الزراعة، محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم الثلاثاء، لبحث ووضع آليات للرعاية الاجتماعية والصحية للعمالة غير المنتظمة فى قطاع الزراعة والقطاعات المختلفة على مستوى الوزارات المعنية، وتم الاتفاق على تشكيل مجموعة عمل من الوزارتين تكون مهمتها دراسة وتوصيف أوضاع هذه الفئة بقطاع الزراعة ، والثروة السمكية ، والحيوانية، والداجنة ، وتنظيم اجتماعاتها بصفة دورية، لاستحداث الآلية والمقترحات التي يمكن من خلالها توفير الرعاية اللازمة لهذه الفئة باعتبارها الأولى بالرعاية.
جاء ذلك فى إطار اهتمام القيادة السياسية متمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته لرعاية وحماية العمالة غير المنتظمة فى كافة قطاعات الدولة من مختلف الوزارات، وتوفير الدعم اللازم لها ليحيوا حياة كريمة.
من جانبه، رحب السيد القصير بوزير القوى العاملة، وأثنى على الجهود التى تقوم بها الوزارة فى دعم ورعاية العمالة غير المنتظمة وبحثها الدائم عن كافة السبل التى يمكن توفيرها لرعايتها ومساندتها على أمور الحياة.
فى ختام اللقاء تم الاتفاق علي عقد لقاءات مشتركة فيما بين الوزارات المعنية بالعمالة غير المنتظمة، وذلك عقب ظهور نتائج اللجنة المشكلة فيما بين وزارتي الزراعة والقوى العاملة.

الزراعة آليات رعاية العمالة غير المنتظمة وزير الزراعة 
فيت ميديكا
فيت ميديكا