الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 01:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

برج القاهرة يبعث رسالة إلى العالم تحت شعار ”احمي نفسك” من كورونا

البرج مضيء
البرج مضيء

أعلنت مجموعة أندية وادي دجلة والتي تقوم

أعلن إدارة برج القاهرة، عن دعمها الكامل للشعب المصري في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك عن طريق إضاءة البرج بعبارة "احمي نفسك" و "Stay Home, Stay Safe" بإرتفاع مبنى برج القاهرة.

جاء ذلك خلال ساعات حظر التجوال لحث المواطنين على أهمية اتباع التعليمات وتقليل فرص الإصابة بالفيروس وسط جموع الشعب المصري.

ونشر الحساب الرسمي لأندية وادي دجلة - المسئولة عن ادارة البرج - عبر موقع "فيس بوك"، صورا لبرج القاهرة تظهر عليه عبارة "Stay Safe". الجدير بالذكر أن مجموعة أندية وادي دجلة هي الجهة المنوطة حاليًا بإدارة برج القاهرة، حيث تعمل على تنفيذ مشروع لتطوير البرج، بالإضافة الى إعادة هيكلة وصيانة جميع المنشآت الخاصة به، من أجل إعادته إلى بريقه ورونقه الذى اعتاد أن يكون عليه الفترة الماضية، وجعله وجهة مشرفة لمصر والمصريين.

وعلق طارق راشد رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة قائلا: "إن هذه المبادرة نابعة من حرص مجموعة أندية وادي دجلة على سلامة المواطنين ومشاركة الدولة جهودها في مواجهة فيروس كورونا".

ومنذ بداية تفشي فيروس كورونا في مصر، حرصت أندية وادي دجلة على المساهمة الفعالة للتغلب على إنتشار الفيروس، حيث اعلنت سابقا عن مساهمتها بـ اللحوم والخضروات والتبرع بها للفئات المستحقة لها في الفترة الحالية.