الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 05:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

بحضور أكثر من 200 مربي

تحت شعار «فراخ بلادك» .. فيت ميديكا تنظم الحدث الأضخم في صناعة الدواجن

قال الدكتور محمود رفعت مدير عام شركة "ڤيت مديكا" - أكبر قطاعات الشركة الدولية للتبادل التجاري الحر IFT، إن الشركة تقدم خدمة تصميم البرامج الكاملة للأمن الحيوي في مزارع الدواجن.

وأكد رفعت خلال مؤتمر لشركة "ڤيت ميديكا" في الإسكندرية، حضره 200 مربي دواجن، أن أهداف الشركة ورؤيتها تركز على توعية المربي وإمداده بالمعلومات الصحيحة، واللقاحات، والمطهرات ذات الجودة العالية، لضمان ترسيخ شعار ("ڤيت ميديكا" .. حصن أمان لاستثماراتك).

وكان الدكتور محمود رفعت قد ترأس مؤتمر "فراخ بلادك 2020" في نسخته الثانية، والذي يعد الحدث الأضخم في مجال صناعة الدواجن 2020، وعقدته شركة "ڤيت ميديكا" في الإسكندرية، خلال الفترة من 24 إلى 27 فبراير الجاري.

وأوضح "رفعت"، أن الهدف من المؤتمر إرشاد مربي الدواجن وتوعيته بكيفية التعامل مع الإصابات، وإطلاعه على حلول وخدمات شركة "ڤيت ميديكا" لمربي الدواجن، وعلى رأسها "فولفاك بيست" أقوى لقاح ثنائي (أنفلونزا + نيوكاسل)، وبالتجارب والأبحاث العلمية.

وأضاف "رفعت"، أن "ڤيت ميديكا" تركز في برامجها على الإمداد الدائم لمربي الدواجن بخدمات الدعم الفني، و متابعة عمليات التحصين، والأمن الحيوي، مفيدا أن حلول "ڤيت ميديكا" لكل مشاكل وأمراض دواجن التسمين، مثل: أنفلونزا الطيور، نيوكاسل الدواجن، جمبورو، آي بي.

وأشار "رفعت"، إلى أن فريق "ڤيت ميديكا" يفيد المربين في تصميم البرامج الكاملة للأمن الحيوي في المزرعة، ومتابعة تطبيقه.

وتطرق المؤتمر، إلى مناقشة الأخطاء الشائعة في تربية دواجن التسمين، والتعرف على الطرق المثلى لعمليات التحصين.

موضوعات متعلقة