الخميس 25 أبريل 2024 مـ 07:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

تحرير 1243 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان

أعلنت إدارة المرور بمديرية أمن أسوان، اليوم السبت، عن أنه تمكنت على مدى يومين، من شن حملات مرورية، شارك فيها ضباط إدارة المرور والبحث الجنائي مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، ونشر العديد من الأكمنة المرورية بالطرق السريعة والرئيسية وداخل المدن على مستوى المحافظة.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 1243 مخالفة مرورية متنوعة تضمنت ضبط 2 توك توك وسيارة "بدون تراخيص" وتحرير 254 مخالفة تجاوز حد السرعة والتصالح الفوري في 158 مخالفة وتحرير 230 مخالفة غرامة ونش وسحب تراخيص 170 حالة عدم قبول التصالح وتحرير 430 مخالفة متنوعة.

أما في مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، فتم فحص 25 قائد سيارة بكمين أبو الريش - دائرة مركز شرطة أسوان.. أسفر الفحص عن ضبط حالة إيجابية لتعاطي "أقراص مخدرة".