الجمعة 29 مارس 2024 مـ 08:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ بني سويف ورئيس شركة الزراعات المحمية يتفقدان المشروع القومي للصوب الزراعية

زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، واللواء محمد عبد الحي رئيس الشركة الوطنية للزراعات المحمية منطقة الـ 62 ألف فدان المخصصة لإقامة المشروع القومي للصوب الزراعية بنطاق محافظتي بني سويف والمنيا، وذلك على رأس لجنة مشتركة من الهيئة الهندسية للقوات الملسحة والشركة الوطنية للزراعات المحمية ومسئولي الاستثمار والأملاك بالمحافظة، في إطار المتابعة الميدانية لسير أعمال تنفيذ المشروع وإجراءات تسليم مساحات الأراضي الواقعة في دائرة المحافظة اللازمة لاستمرار أعمال التسوية للبدء في المراحل التالية من المشروع.

وتجول محافظ بني سويف ومرافقوه داخل المنطقة الواقعة في دائرة المحافظة، وتمت معاينة ومناقشة كافة المساحات المخصصة للمشروع، موجهًا بتشكيل لجنة من ديوان عام المحافظة تضم كافة المختصين لعمل مراجعة لكافة المساحات اللازمة لتنفيذ المشروع.

كما طالب محافظ بني سويف، بتشكيل لجنة فنية لدراسة الاستثمار الأمثل للمنطقة المحيطة للمشروع بما يتكامل مع المشروع القومي الجاري تنفيذه، على أن تقوم هذه اللجنة بتقديم عدد من المقترحات لتقديمها للجهات المعنية للاستعانة بها في خطة تنمية المنطقة.

رافق المحافظ خلال الجولة المهندسة لمياء جلال مدير مكتب خدمة المستثمرين، وأحمد دسوقى رئيس مركز ومدينة الفشن، ومجموعة عمل المشروع بمكتب خدمة المستثمرين.