الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 10:48 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

إزالة تعديات على 13 ألف متر مربع من أراضي أملاك الدولة بالإسكندرية

أعلنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، عن أنها تمكنت من من إزالة تعديات على مساحة 12800م2 على أراضى أملاك الدولة بحرم السكة الحديد بنطاق حى شرق، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، فى إطار التوصيات الصادرة من وزارة التنمية المحلية بشأن تنفيذ الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة.

وقامت المهندسة سحر شعبان، رئيس حى شرق، بشن حملة مكبرة مشتركة بمشاركة جميع الجهات المعنية، لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضد المعتدين على حرم السكة الحديد بمحطة النزهة القديمة، وتحديدا بشارع السادات، حيث تم إزالة وتطهير 12800 متر مربع من التعديات، والتى شملت مجموعة من المحلات جميعها تم بناؤها بطريقة عشوائية بدون تراخيص.

وأكد محافظ الإسكندرية - فى بيان أصدرته المحافظة اليوم - أن المحافظة مستمرة فى إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ومواجهة المخالفين، وذلك فى إطار تنفيذ الموجة 14 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.كما أكد أننا لن نترك متراً مُتعدّى عليه من مخالف، ولن يتم التهاون مع أى محاولة للتعدى على أراضى الدولة مع الالتزام الكامل باسترداد حقوق الدولة دون استثناء، وتنفيذ القانون على كل المخالفات. موجها رؤساء الأحياء بالتصدى بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص واسترداد أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها.

موضوعات متعلقة