الخميس 25 أبريل 2024 مـ 06:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

بشري لأهالي الإسكندرية .. مهرجان للجُبن مارس 2023

كشفت شركة ميد مارت للتسويق وتطوير الأعمال، المنظمة لمهرجانات السلع الغذائية المهمة، عن عزمها تنظيم مهرجان للجُبن في مدينة الإسكندرية، خلال مارس المقبل.

وقال الدكتور محمود حسن رئيس مجلس إدارة "ميد مارت" في تصريح خاص بموقع "الأرض"، إن تنظيم مهرجان الجُبن في الإسكندرية، يأتي كثمرة إيجابية للإقبال الكبير الذي يشهده مهرجان الجُبن الذي افتتح اليوم داخل حديقة الأورمان التاريخية في الجيزة.

وأضاف "حسن" أن تنظيم مهرجانات السلع الغذائية المهمة للأسرة في محافظات متفرقة من مصر، يفيد المنتجين والمستهلكين، ويلغي المسافة بينهما.

تغطية إعلامية كبيرة لمهرجان الجُبن

وأشار " حسن" إلى أن مهرجان الجُبن الأول في حديقة الأورمان شهد تغطية إعلامية واسعة من القنوات الفضائية و الصحف والمواقع الإلكترونية، ما يعكس أهمية كبرى لمثل هذه التظاهرات الاقتصادية.

وأكد حسن في تصريحه لموقع "الأرض"، أن المهرجانات تمثل فرصا ذهبية للمنتجين في تسويق منتجاتهم، وللجمهور في الحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار مخفضة

افتتاح مهرجان الجبن

ويستقبل مهرجان الجُبن حاليا، وطوال خمسة أيام، في حديقة الأورمان، عددا كبيرا من الزائرين، لافتا النظر إلى أن رعاية وزارات الزراعة والتجارة، والتموين، ترفع أهمية المهرجان، الذي يشارك فيه أكثر من ٤٠ عارضا من مصانع الجبن المصرى بأنواعه المختلفة.