الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 07:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

الوادى الجديد : قافلة طبية لجميع التخصصات لأبناء الداخلة بالمجان

القافلة المجانية بالوادي الجديد
القافلة المجانية بالوادي الجديد

إنطلقت أمس قافلة مستشفى سعاد كفافى بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد ، وشهد اليوم الأول لها اقبالا كبيرا من المواطنين حيث تم توقيع الكشف الطبي على 1777مواطن ومواطنة، وتم تحويل عدد 59 حالة الي المستشفى. 

قال كمال إبراهيم رئيس مركز ومدينة الداخلة، أن القافله تنفذ تحت رعاية اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وذلك بالكشف والعلاج مجانا لجميع المواطنين وستستمر في عملها بمركز الداخلة حتى يوم الاثنين المقبل، بمدرسة موط الثانوية التجارية ومواعيد عملها من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساءا. 

أضاف إبراهيم أن فريق القافلة يتكون من 95 عضو في تخصصات " باطنة - رمد - مخ وأعصاب - جراحة عامة - عظام - قلب - أسنان - أنف وأذن - جراحة - موجات صوتية على القلب - أشعة تشخيصية"، بالإضافة إلى أطباء صيدله وفنيين أشعة وتحاليل ومهندسي الأجهزة".