السبت 27 أبريل 2024 مـ 07:05 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

توصيل الغاز الطبيعي لـ 208 آلاف عميل بالمنيا وبدء اختبار خط ملوي

أعلنت الشركة المنفذة لأعمال الغاز الطبيعي بالمنيا ، أن إجمالي عدد العملاء المنزليين الذين يعملون بالغاز على مستوى المحافظة وصل إلى 208 آلاف و356 عميلا منزليًا.
وأوضح التقرير، الذي تم عرضه على اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، جهود الشركة المنفذة خلال شهر مارس الماضي، حيث تم توصيل الغاز الطبيعي لـ 1006 عملاء منزلي بقري تله والبرجاية وبني احمد وبمدينة المنيا ليصبح إجمالي العدد 104 آلاف و5 عميلًا، كما بلغ إجمالي عدد العملاء 39396 عميلًا بمدينة بنى مزار، و15407 عملاء بمدينة مطاي، و17598 عميلا بمدينة ابوقرقاص، و20141 عميلا بمدينة سمالوط و11729 عميلا بمدينة مغاغة ، بالإضافة إلى التعاقد مع 9 عملاء تجاريين.
وأشار إلى أنه تم البدء في أعمال اختبارات الخط الرئيسي المغذى لمدينة ملوي وتنفيذ الأعمال المدنية لمحطة تخفيض الضغط ومأخذ مدينة ملوي، وجار تنفيذ أعمال الشبكات الأرضية والتركيبات والتحويلات بمدينة مغاغة وقرية القيس ببنى مزار وعدد من القطاعات بمدينة سما لوط ، بالإضافة الى الانتهاء من أعمال الشبكات الأرضية بالحي الثاني والثالث والرابع والخامس بمدينة المنيا الجديدة بنسبة تنفيذ تتراوح بين 60 إلى 95%.

موضوعات متعلقة