الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 05:35 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
نجاح زراعة الأرز خلال 60 يوماً بالتكاثر التكنولوجي.. تعرف على التفاصيل الأضرار الخمسة لارتفاع الصوديوم في التربة.. تعرف عليها بشرى سارة للباحثين.. علوم المنوفية تعيد تشغيل الميكروسكوب الالكترونى النافذ مدير جهاز مستقبل مصر: باكورة التنمية في الدلتا الجديدة تمثل 2.2 مليون فدان تأثير التغيرات المناخية على قطاع الاستزراع السمكى والاستراتيجات الخاصة للتصدى لها النقل الدولي: التوسع فى إنشاء مناطق حرة للترانزيت لجذب المزيد من الشركات والمستثمرين رئيس تجارية الجيزة يبحث مع اتحاد غرف الصناعة والزراعة بليبيا سبل التعاون المشترك البيطريين تستحدث لجنتين للمشاكل المهنية وتوحيد الإشتراكات انخفاض سعر الكتكوت الأبيض فى الشركات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 مفاجأة في سعر الدواجن بالبورصة والمحلات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 ثبات سعر طبق البيض فى المزارع والمحلات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 هل تراجعت كميات الدواجن المجمدة المستوردة بالمنافذ.. مسئول يجيب

وكيل”زراعة المنوفية”: معرض أجرو أليكس يسعى لخدمة المزارع.. ونتوقع نجاحه

قال الدكتور حمدي السيد أحمد جامع، وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، إن معرض أجرو أليكس يسعى لخدمة المزارعين، وايجاد حلول للعديد من المشكلات التي تواجهه مثل الأسمدة والمبيدات، وتوصيله بالشركات العاملة في المجال الزراعي، فهو يسعى لخدمة المزارع، وهذا هو هدفنا.

وأضاف لـ"الأرض"، أنه من المتوقع أن يحقق معرض أجرو أليكس في دورته الثانية نجاح كبير يفوق النجاح الذي حققه في دورته الأولى، موجهًا الشكر للقائمين على المعرض والجهود المبذولة لنجاحه وخدمة المزارع، معربًا عن سعادته بالتواجد في معرض زراعي بالإسكندرية.