الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 11:58 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

النيابة تصرح بدفن رضيع ألقت به والدته من الطابق الرابع بأكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة أكتوبر، اليوم الجمعة، بدفن جثة رضيع لقي مصرعه على يد والدته، عن طريق إلقائه من نافذة شباك العقار الذى تقيم به بالطابق الرابع بدائرة قسم ثالث أكتوبر.

كشفت التحقيقات الأولية التي أُجريت أن المقدِّم مروان مشرف، رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر، تلقَّى بلاغًا من بعض الأهالي يفيد بسقوط رضيع يبلغ من العمر عامًا ونصف العام من الطابق الرابع بإحدى الشقق، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبيَّن أن الجثة لطفلٍ يُدعَى "ع. ف" مُصاب بجروح وكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، وبناء على ذلك تم عمل التحريات اللازمة لبيان سبب سقوطه، وبسؤال والدته "ن. ع" 21 عامًا، ربة منزل، اتهمت عددًا من الجيران بإلقاء طفلها؛ لنشوب مشاجرة بينهم؛ انتقامًا منها.

وأضافت التحقيقات أنه بعد تكثيف الجهود وسؤال عددٍ من الجيران أكدوا أن والدته المجني عليه تتمتع بسُمعة سيئة فى المنطقة والجميع يشكو منها، وقرَّر عدد منهم الصعود إلى منزلها والتحدث معها بشأن ذلك، خاصة أن هناك عددًا كبيرًا من الرجال يتردد على منزلها، وفور التحدث معها نشبت بينهم مشادّة كلامية شعرت المتهمة بالخوف فحملت طفلها وألقته من النافذة؛ لإلصاق الاتهام بجيرانها؛ خوفًا من الاعتداء عليها بالضرب، وتمكَّن كل من أحمد السويركي أحمد راغب وأحمد جامع معاوني مباحث القسم، من القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة.