الأرض

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 06:09 صـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

العدد الورقي

سان ماريو: لم نتقاعس فى مشروعات ”الرى الحقلى” وأنجزنا 34 محطة

الأرض

"الأرض" ـ خاص

قالت شركة سان ماريو المتخصصة في تركيب محطات مياه الري والطلمبات، إنها لم تتقاعس في العمل الخاص بمشروع الري الحقلي التابع لوزارة الزراعة، مؤكدة أنها أنجزت 34 محطة، قبل أن يتوقف العمل لأسباب خارجة عن إرداتها، وتعلمها إدارة تطوير الري الحقلي.

وقال المهندس فرج ممدوح سدراك رئيس مجلس إدارة "سان ماريو" في خطاب موجه إلى جريدة "الأرض"، إنه عملا بحق الرد، نلفت النظر إلى أن الشركة حصلت على أمر إسناد وتنفيذ في المشروع بمبلغ قدره 15 مليون 657 ألف و472 جنيه وستون قرشا، وليس بـ 170 مليون جنيه كما جاء في عدد سابق للجريدة.

وأوضح سدراك أن أسباب تأخير تسليم الأعمال، لا تدخل ضمن "تقاعس الشركة عن العمل"، كما ورد في التقرير المنشور، لكن لعدة أسباب، أهمها: عدم وصول كهرباء للمساقي لتشغيل طلمبات الكهرباء، واعتراض المزارعين على التركيب لعدم وصول الكهرباء، ومنع الشركة من العمل، وعدم تمكين وحدة الري الحقلي الشركة من استلام المواقع من المزارعين.

وأضاف سدراك أنه على الرغم من كل هذه المعوقات، تمكنت الشركة من إنجاز 34 محطة، ولاتزال معداتها في مواقع الأعمال، على الرغم من الصعوبات التي تقابلها لإتمام المحطات المنوط بها تركيبها.

 

اجرو ايجيبت يمين
اجرو ايجيبت