الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:26 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

القاهرة .. يلتقي وزير الخارجية سامح شكري مع نيكولاى ميلادينوف مبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط ، وذلك بمقر وزارة الخارجية.

الكويت .. يرأس السفير هشام النقيب مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين بالخارج وفد مصر في أعمال الدورة الثالثة للجنة القنصلية المشتركة المصرية-الكويتية والمقرر عقدها بالكويت.

بكين .. يتوجه وزير الخارجية الصيني وانغ يى إلى ميانمار في زيارة رسمية بعد أقل من أسبوع من تنصيب البلاد لأول رئيس مدنى لها من عقود طويلة.

فيينا .. تجتمع مجموعة مينسك للمفاوضين في الصراع على إقليم ناجورنو-قرة باخ بالعاصمة النمساوية فيينا , وذلك لبحث آخر التطورات التي يشهدها الإقليم المتنازع عليه بين أرمينيا وأذربيجان فى ضوء الاشتباكات التى وقعت مؤخرا.

القاهرة .. تعقد الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف ندوة بجامعة الأزهر، تحت عنوان "إعداد الداعية ودوره في مواجهة الفكر المنحرف".

باريس .. يلتقي وزيرا خارجية فرنسا جون مارك ايرولت وألمانيا فرانك-فالتر شتاينماير بالعاصمة الفرنسية ، لبحث عدد من القضايا الأوروبية و الدولية محل الاهتمام المشترك لا سيما أزمة المهاجرين وتطورات الأوضاع في الشرق الأوسط.

طوكيو .. يلتقي المبعوثان النوويان لليابان والصين في طوكيو لمناقشة الردود على سعي كوريا الشمالية لامتلاك برامج نووية وصاروخية.

القاهرة .. تشارك مصر في اجتماعات الدورة السابعة لمجلس وزراء المالية العرب ومجلس محافظي صندوق النقد العربي واجتماعات الصناديق العربية للتنمية، التي تعقد بمملكة البحرين، بوفد رفيع المستوى برئاسة محافظ البنك المركزي طارق عامر، ووزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، ومساعد وزير المالية للعلاقات الدولية السفير أيمن القفاص ممثلا عن وزارة المالية.