الخميس 25 أبريل 2024 مـ 07:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

القاهرة.. تبدأ فعاليات المناورة البحرية "ذات الصواري" التي تنفذها عشرات القطع البحرية من مختلف الطرازات بالذخيرة الحية، وباشتراك عناصر من الوحدات الخاصة البحرية وطائرات اكتشاف ومكافحة الغواصات.

القاهرة.. يلتقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني، المكتب التنفيذي لمجلس الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية، حيث يدور اللقاء حول دور القيادات الطلابية في دعم العملية التعليمية.

القاهرة.. يشهد وزير القوى العاملة جمال سرور، جانبا من الاجتماع التشاوري الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي يعقد تحت عنوان "العمال المهاجرين - الواقع والتحديات"، والذي تنظمه النقابة العامة للبناء والأخشاب برئاسة عبد المنعم الجمل، برعاية الاتحاد الدولي للبناء والأخشاب.

نيودلهي.. يشارك الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية في فعاليات مؤتمر "دور القيم الروحية في التصدي للتطرف والإرهاب"، المنعقد في العاصمة الهندية نيودلهي.

القاهرة.. يعلن الدكتور ممدوح الدماطي وزير الآثار، خلال مؤتمر صحفي بمقر الوزارة، عن نتائج المسح الراداري الأولي لمقبرة الملك توت عنخ آمون بالأقصر.

الفيوم.. يقوم وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، بجولة ميدانية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة الفيوم، في إطار زياراته الميدانية لمراكز الشباب والأندية الرياضية التي تم الإنتهاء من تطويرها في جميع المحافظات.