الخميس 9 مايو 2024 مـ 03:50 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مركز طب وجراحة العيون بالمنصورة يحصل على شهادة الجودة

 احتفل مركز طب وجراحة العيون بالمنصورة، بحصوله على شهادة الجودة في المستشفيات ISO 9001  بحضور الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة والدكتور أشرف سويلم مدير المركز، والدكتور رشيد اللقان رئيس قسم العيون.

وهنأ الدكتور محمد القناوى، إدارة المركز والأطباء والعالمين لحصولهم على شهادة الجودة فهى تعد استحقاق للخدمات الطبية المتميزة للمركز.

وأكد أن الجودة ليست شهادت ورقية فقط، ولكنها تميز في الخدمات الطبية والعلاجية للمريض، وتقدم في مكان يليق بالمريض المصرى، وكذلك تقديم خدمات تعليمية لطلاب كلية الطب والارتقاء بالبحث العلمى في مجال طب وجراحة العيون.

كما أشار إلى ضرورة وجود خطة عمل للمضى قدما نحو المستقبل، وتطوير الخدمات الطبية للوصول إلى العالمية.

وأشاد بالخدمات والمستوى الرائع للآداء الطبي، والخدمات التي يقدها المركز، وكذلك التعامل الأمثل للأطباء وهيئة التمريض والعاملين.

وأضاف أن النجاح والتميز يكون بفضل تكاثف جهود فرق العمل الجماعى والرسالة التي يقدمها العاملين جميعا والخدمات التي يحصل عليها المريض، وأن مظلة النجاح تسع الجميع للعمل على تقدم ورفعة الوطن .

كما عبر أن أمنيته بأن يكون مركز طب وجراحة العيون من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في الشرق الأوسط، وأن يكون هناك أبحاث علمية وتميزة تعمل على علاج الكثير من الأمراض

وخلال الاحتفال تم تكريم الأستاذ عادل السلكاوى أحد المتبرعين بميكروسكوب وجهاز جراحى للعيون، كما تم تكريم أعضاء فريق الجودة بالمركز .