الإثنين 20 مايو 2024 مـ 10:33 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

رئيس جامعة المنصورة يتفقد المعمل الجديد بمركز جراحة الجهاز الهضمي

تفقد الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، اليوم الخميس، المعمل الرئيسى الجديد بمركز جراحة الجهاز الهضمى  يرافقه الدكتور أمجد فؤاد مدير المركز،  والدكتورة نوال عبد الجليل القائم بعمل مدير المركز.

وأشار الدكتور أمجد فؤاد، إلى أن المعمل الجديد يعد إضافة طبية للمركز للتخفيف عن المرضى حيث يتم به عمل جميع أنواع التحاليل الطبية، وتم إنشاء المركز على مساحة 210 أمتارمربع ويتم تحليل العينات بنظام البار كود ليكون المعمل مطابقا لأحدث معايير الجودة العالمية.

كما تم تجهيز المعمل بأحدث أجهزة التحاليل الطبية المختلفة لمساعدة المريض على عمل كافة التحاليل الطبية داخل المركز للتأكد من النتائج وكذلك تخيف الجهد على المريض ليتم عمل كافة التحاليل بمكان واحد.

كما تفقد التجديدات بقسم الأشعة لتشغيل أحدث جهاز للأشعة المقطعية وجهاز أشعة الباريوم.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد القناوى، أن المعمل على مستوى عال وسعمل ذلك في مصلحة المريض المصرى وبخاصة مرضى محافظة الدقهلية ومحافظات الدلتا.

وأضاف أننا نعمل على توفير كافة الخدمات الطبية وتطويرها لكى تعمل على علاج أكبر عدد ممكن  من المرضى وبمستوى عال من خلال تطوير المراكز والمستشفيات ورفع كفاءة الأطباء وطواقم التمريض وكل يوم نقوم بخطوة جديدة منها تطوير غرف العمليات وتحديث الأجهزة الطبية التوسع في المستشفيات لتستوعب أكبر عدد ممكن والقضاء على قوائم الانتظار فجامعة المنصورة، والتي تعد عاصمة الطب في مصر لن تتوانى عن خدمة المريض المصرى، فهو يستحق تقديم أفضل خدمة طبية  وسنعمل على أن تكون الجامعة من أفضل الجامعات على مستوى مصر والشرق الأوسط والعالم.