الخميس 28 مارس 2024 مـ 08:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

”الصناديلي” يوجه رؤساء أحياء ومديري إدارات الشرقية بالإستجابة لشكاوي المواطنين

شدد المحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق، علي ضرورة الاستجابة لشكاوي المواطنين والإلتزام بالدقة في كافة البيانات المطلوبة

وأشار  خلال اجتماعه برؤساء الاحياء اول وثان الزقازيق ومديرى الادارات ورؤساء الوحدات المحلية التابعة لرئاسته إلي أهمية دور المجلس التنفيذى فى القرية والمركز والحى فى اتخاذ قرارات صائبة طبقا لخطة العام الحالي و من أجل خدمة المواطن والتى ظهرت بوضوح فى أعمال نظافة ، رصف الطرق ، الكهرباء، وذلك من خلال التواصل مع الجماهير بوسائل الاعلام والاتصال الحديثة ( الفيس بوك ) والتى سهلت وصول شكاوى المواطنين للقيادات.

واتخذ الصناديلي  عدد من القرارات ضرورة مساهمه الجمعيات الخيرية فى منظومة التعليم ،الصحة ،الاسكان , الزراعة حيث سيتم توصيل الصرف الصحى ب 88 قرية , وتوجه سيادته بنداء لكل من يريد التبرع بقطعة ارض لانشاء هذه المشروعات , واشار الى المنحة الكويتية لانشاء مدارس بمحافظة الشرقية .

وأكد علي ضرورة الاحترام بين جميع القيادات حيث لابد من رؤساء المدن والاحياء بضرورة إخطار المحافظ بالافتتاحات واللقاءات الجماهيرية أو بوسائل الاعلام والتنسيق فيما بينهم لتحقيق الشفافية .

وشدد على جميع رؤساء المدن والاحياء والقرى التزام الوضوح وأمانة العرض والدقة فى كافة البيانات المطلوبة من خلال الحصر الشامل والدقيق ( لاعداد الموظفين , الرواتب ، المعدات الموجودة بالوحدات المحلية حتى يتمكن من سد العجز بالوحدات التى لايوجد بها معدات .

واقتراح اطلاق اسم لمدرسة واحدة تمثل الشهداء نظرا لكثرة المطالبات بتغيير كثير من أسماء المدارس لاسماء الشهداء وذلك بعد العرض على لجنة المسميات .