الأحد 28 أبريل 2024 مـ 05:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الأرصاد توجه تحذيرات هامة للمواطنين بشأن سقوط الأمطار

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أن هناك مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى تشهد سقوط أمطار غزيرة فى هذه اللحظات ، خاصة على المدن الجديدة وشرق القاهرة .

لذلك وجهة الأرصاد عدد من التحذيرات الهامة للمواطنين، تزامنا مع تساقط هذه الأمطار، حيث ناشدت المواطنين توخى الحذر أثناء القيادة على الطرق، كما ناشدت المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء وتجنب فتح النوافذ أثناء الأمطار الرعدية .

واكدت الهيئة أن اليوم الخميس، سوف يشهد أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحياناً على مناطق من ( دمياط- بورسعيد - البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية - الشرقية- اسماعيلية - السويس - شمال سيناء) .

ومتوقع اليوم أيضا أمطار متوسطة ورعدية أحياناً على مناطق من مطروح - الإسكندرية - المنوفية الغربية - الفيوم القاهرة - الجيزة) قد تغزر أحيانا على مناطق من القاهرة الجديدة، وأمطار خفيفة إلي متوسطة على مناطق من جنوب سيناء بنسبة حدوث (40% تقريبا تمتد خفيفة الي مناطق من (الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة - القصير - بني سويف - المنيا) (30% تقريبا).

درجات الحرارة اليوم الخميس :

القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 15، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 12، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 13.