الأربعاء 6 ديسمبر 2023 مـ 09:21 صـ 23 جمادى أول 1445 هـ
موقع الأرض
مسابقة اينوفا
سولارسل
ستار كيم
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

خدمات التعليم في السعودية … موقع القورو- البوابة السريعة للحصول على مدرس خصوصي.

في عالم يتسارع فيه وتيرة التعليم والتطوير المستمر، يعتبر العثور على مدرس خصوصي - خاصة وإن كان مدرس خصوصي بارع - أمرًا بالغ الأهمية للطلاب والمتعلمين. سواء كان الهدف الحصول على الشهادات الأكاديمية أو تطوير مهارات معينة، فإن منصة القورو تمثل الحل المثالي.

تُعَد منصة القورو واحدة من أبرز المنصات التعليمية في المملكة العربية السعودية، حيث تمكن الطلاب وأولياء الأمور من الوصول السريع إلى مدرس خصوصي من ذوي الكفاءة العالية. منصة القورو قد حققت نجاحًا هائلًا عبر الفترات السابقة وتواصل توسيع نطاق خدماتها وتحقيق النجاحات المتميزة.

ماهي منصة القورو؟ وكيف أصبح موقع القورو هو حلقة الوصل بين أولياء الأمور والمعلمين؟

عبر منصة القورو، يصبح البحث عن مدرس خصوصي في أي مجال تعليمي أمرًا بسيطًا. بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى مدرس إنجليزي ، أو مدرس رياضيات، أو مدرس لغة عربية، أو حتى مدرس قدرات ، يمكنك الاعتماد على أنك ستجد مدرسًا مميزًا في منصة القورو.

منصة القورو هي إنطلاقة في عالم التعليم ولا سيما عندما نتحدث أيضًا عن فكرة التعليم عن بعد. تأسست شركة القورو في العاصمة السعودية الرياض وحصلت على ترخيص من وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية.

تهدف هذه المنصة إلى تسهيل التواصل بين الطلاب وأولياء الأمور من جهة، وبين مدرسين خصوصيين مؤهلين من جهة أخرى، بهدف تحقيق أقصى استفادة تعليمية للطلاب والوصول بالهدف التعليمي إلى أقصى مبتغاه.

كيف يمكن العثور على مدرس خصوصي من أصحاب الكفاءات التعليمية العالية من خلال موقع القورو؟

باستخدام منصة القورو، يمكن للطلاب العثور بسهولة على مدرس خصوصي من ذوي الخبرة في المناهج السعودية وجميع المواد التعليمية. يمكنك تحديد تخصص المعلم أثناء إجراء الحجز. فلا مشكلة إن كنت تريد مدرس رياضيات أو مدرس لغة عربية أو مدرس إنجليزي أو حتى لو كان طلبك هو مدرس قدرات, لا توجد أي مشكلة لدي موقع القورو, فجميع التخصصات متاحة وعلى بعد ضغطة زر.

يمكنك العثور على مدرس خصوصي أو مدرس قدرات عبر عدد من الخطوات البسيطة والفعّالة. ابدأ بحجز حصة تجريبية مع مدرس خصوصي سيتم اختياره لك من قبل مستشاري التعليم المتاحين على منصة القورو. سواء كنت بحاجة إلى مدرس رياضيات أو مدرس إنجليزي أو مدرس قدرات، فستجد بالتأكيد ما تبحث عنه.

بعد الحصول على الحصة التجريبية، سيقوم المعلم بتقييم مستوى الطالب واحتياجاته التعليمية. وفي المقابل، سيتمكن الطالب أيضًا من تقديم تقييم للمعلم لتقييم كفاءته ومدى قدرته على توصيل المعرفة. بعد ذلك، ستتم مواعيد الحصص بناءً على توافق جداول الطلاب والمدرسين، مع تصميم باقة تعليمية تناسب الاحتياجات الفردية للطالب.

يرجى ملاحظة أن الحصص التجريبية المقدمة على منصة القورو ليست مجانية، إذ تتم محاسبتها بمبلغ رمزي يبلغ 50 ريالاً للحصص عبر الإنترنت و 90 ريالاً للحصص الحضورية. يتم ذلك بهدف تقديم حصة تجريبية عالية الجودة تعكس مستوى الحصص الفعلية التي سيتم تقديمها لاحقًا. ويُشجع على دعم الجهود المتميزة للمعلمين على منصة القورو من خلال هذا الدعم المالي, ويظهر هذا الدعم المالي أيضًا بعضًا من الاحترام لوقت المعلمين المتميزين وإحترامًا لخبراتهم ومكانتهم العلمية.

.

من خلال منصة القورو، يمكن الاعتماد على الحصول على مدرس خصوصي في جميع التخصصات والمواد الدراسية. إذا كنت بحاجة إلى مدرس رياضيات، معلم إنجليزي، أو حتى مدرس في مجالات البرمجة والأمن السيبراني، فإنك ستجد ما تحتاجه على منصة القورو. اختر هدفك التعليمي عند الحجز وستجد الدعم اللازم لتحقيقه.

المعرض