الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 05:13 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«الغرف التجارية» تصدر بيانًا عاجلًا وهامًا حول التزام التجار بمبادرة خفض الأسعار وزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية شعبة المصدرين تطالب بضرورة إعفاء المصدرين من الضرائب على التصدير لمده عامين كاملين المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية وتستعد لاحتفالية الـ 35 عاما علي إنشاؤها الزراعة: «بحوث الصحراء» يستعد لاطلاق المؤتمر الدولى الخامس لتحلية المياه بشرم الشيخ فوائد مذهلة للذرة الحمراء للإنسان والحيوان.. تعرف عليها كيف تستثمر في مشروع مستقبل مصر الزراعي؟ الزراعة : مبادرة ”خير مزارعنا لاهالينا ” في الكاتدرائية وقداسة الحكومة: الأحد 5 مايو والإثنين 6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العُمال وشم النسيم استقرار سعر كرتونة البيض فى المزارع والمحلات اليوم الثلاثاء 23 - 4 - 2024 أسعار الدواجن في البورصة والمحلات اليوم الثلاثاء 23 - 4 - 2024 تراجع سعر الكتكوت الأبيض اليوم الثلاثاء 23 - 4- 2024

البنك الزراعي المصري يصدر بطاقات ميزة بالمجان لسكان قرى حياة كريمة

أعلن البنك الزراعي المصري عن إطلاق قوافل توعوية جديدة، تستهدف التوعية بالشمول المالي والخدمات المصرفية التي يقدمها المصرف، منها إصدار بطاقات الدفع الوطنية "ميزة - الزارعي بالمجان لسكان القرى.

 

وفي إطار دعم البنك الزراعي المصري لإتاحة كافة خدماته المالية لسكان القرى، يواصل البنك توعيتهم باستخدام وسائل الدفع الإلكتروني وغيرها من الخدمات المصرفية بهدف تحفيزهم للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي لتحقيق الشمول المالى.

 

و أصدر البنك خلال تلك القوافل بطاقات الدفع الوطنية "ميزة - الزارعي " بالمجان لسكان القرى لتشجيعهم على استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني ، وهو ما يواكب جهود البنك في تركيب ماكينات الصراف الآلي ATM في كافة قرى حياة كريمة .

 

كان البنك الزراعي المصري قد اطلق عددًا كبيراً من القوافل التوعوية للتوعية ببرامجه وخدماته التمويلية والمصرفية والشمول المالي جابت القرى المشمولة بالمبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري " حياة كريمة ".

 

يأتي ذلك في إطار مساهمة البنك في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسية من خلال توفير كافة الخدمات المصرفية والتمويلية لسكان الريف بهدف تحسين جودة الحياة في القرى ،وتحسين مستوى معيشة سكانها.

 

وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وتوجه الدولة نحو تحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 .

موضوعات متعلقة