الجمعة 29 مارس 2024 مـ 05:47 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

خدمات مجانية تقدمها البنوك والجهات الحكومية في عيد الفلاح

تزامنا مع الاحتفال بعيد الفلاح وبعد توجيهات البنك المركزي المصري للتوسع في مبادرات الشمول المالى, أتاحت مجموعة من البنوك خدمات بنكية للعملاء مجانا حتى 15 سبتمبر القادم وتتضمن تلك الخدمات المجانية فتح حساب جاري أو فتح حساب توفير بدون وضع حد أدنى, ومن جانبه يستعرض موقع الأرض الخدمات البنكية التي يقدمها 20 بنك لجميع العملاء بالمجان في النقاط التالية :

1- البنك الزراعي المصري
يعد البنك الزراعي المصري بنكا لجميع المزارعين وسكان الريف مما يجعله يولى اهتماما خاصا بمناسبة عيد الفلاح وعلى رأسها فعاليات التثقيف المالى بجميع فروع البنك بالمحافظات , وتحفيزا للعملاء الجدد ويقدم خدمة فتح حساب بالمجان وبدون مصاريف إدارية, كما يوفر بالمجان للعملاء الحاليين والجدد خدمة إصدار بطاقات الخصم المدفوعة مقدما .

2- بنك مصر
يشارك بنك مصر في فاعليات مبادرة الشمول المالى بمناسبة عيد الفلاح , ويقدم للعملاء الجدد فتح حسابات بدون مصاريف بجانب إصدار بطاقة ميزة أو البطاقة الكلاسيكية بخصومات فورية وبالمجان.

3- البنك الأهلى المصري
كما أعلن البنك الأهلى المصري عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" عن تقديم باقة مميزة من العروض مجانا تشمل فتح حساب شمول مالي للشركات أو نشاط إقتصادي مجانا وبدون حد أدنى لأصحاب المشروعات متناهية الصغر والحرفيين الذيين ليس لديهم المستندات الكافية لفتح جساب شركات, بجانب توفير للعملاء الجدد خدمة فتح حساب أو الحصول على محفظة إلكترونية أو بطاقة ميزة بالمجان .

4- بنك القاهرة
ويقدم بنك القاهرة ضمن مبادرة الشمول المالى التى أطلقها االبنك المركزي المصري عدة خدمات بالمجان تتمثل في فتح حساب جاري وإصدار بطاقة ميزة والبطاقات المدفوعة مقدما وايضا إصدار محفظة إلكترونية للأفراد والتجار تعرف بمحفظة " القاهرة كاش " .

5- بنك الإسكندرية
ويميز بنك الإسكندرية عملائه بتقديم مجموعة من العروض بدون مصاريف تتضمن فتح حساب التوفير "مايكرو" وتشغيل لحساب التوفير "اليكس جو", وبدون الحد الأدنى المطلوب لحساب التوفير واليكس جو والتوفير مايكرو, بالإضافة إلى تقديم خصم 50% على المصاريف الإدارية لتمويل مشروعات تنمية الثروة الحيوانية متناهية الصغر, وإمكانية استرداد 20% من أموالك عند استخدام أي خدمة من خدمات فوري عن طريق تطبيق محفظتي وذلك تزامنا مع يوم المزارع .

6- بنك CIB
كما أتاح بنك CIB باقة من الخدمات البنكية تشمل حساب توفير سهل الحفظ ومحفظة ذكية , بطاقة مسبقة الدفع " ميزة " لتوفير جميع احتياجات عملائه المالية في أى مكان داخل مصر من خلال المتاجر التي تحمل شعار " ميزة ديجيتال " .

7- بنك QNB الأهلى

أعلن بنك QNB الأهلى عبر صفحته الرسمية " فيسبوك " مشاركته في فعاليات الشمول المالي احتفالا بعيد الفلاح تقديمه مجموعة متميزة من الخدمات بخصائص ومدد مختلفة لتتناسب مع جميع العملاء وبسعر عائد تنافسي يصل إلى 7.25% , وتتضمن الباقة الخدمية حساب توفير الشباب, الحساب اليومي وحساب توفير عادي , بالإضافة إلى إمكانية الحصول على كارت ميزة والمحفظة الإلكترونية مجانا .

8- بنك التعمير والإسكان
يتيح بنك التعمير والإسكان خدمة فتح حساب بالمجان جار أو توفير دون حد أدني لرصيد الحساب أو مصاريف فتحه , وذلك حتى 15 سبتمبر الجارى .

9- البنك المصري الخليجي
يعرض EGBaNK عبر صفجته الرسمية فيسبوك عروضا مجانية بمناسبة عيد الفلاح مناسبة لجميع الفئات تتضمن حساب توفير بالجنيه والدولار والاسترليني وبدوريات صرف متنوعة وبأسعار فائدة تنافسية .

10- بنك المشرق
أعلن بنك المشرق تزامنا مع مبادرة الشمول المالى والاحتفال بعيد الفلاح , عن تقديم مجموعة من الخدمات المصرفية المجانية عند فتح حساب جارى أو توفير بجانب إصدار البطاقات المدينة .

11- بنك بلوم
ويقدم بنك بلوم بمناسبة يوم الفلاح للعملاء الجدد إمكانية فتح حساب بنكي دون مصاريف إدارية و دون حد أدنى, بجانب الحصول على المحفظة البنكية " بلوم والت " .

12- البنك العربي الأفريقي الدولي
كما شارك البنك العربي الأفريقي في فاعليات الشمول المالى حتي منتصف سبتمبر الجاري بتقديم ميزة لعملائه الجدد بإمكانية فتح حساب مجانا ودون مصاريف بدون مصاريف إدارية .

13- بنك الكويت الوطني

وأتاح بنك الكويت الوطني عروض حديثه للعملاء بمناسبة عيد الفلاح وفاعليات الشمول المالي تشمل فتح حساب جاري أو توفير لجميع العملاء بدون مصاريف إدارية وايضا الحصول على محفظة إلكترونية بالمجان , وتوفير فتح الحساب بالجنيه المصري وبأسعار فائدة تنافسية تصل إلى 5.50 % بدوريات سنوية وربع سنوية .


14- بنك التنمية الصناعية

وأعلن بنك التنية الصناعية بمناسبة فاعليات الشمول المالي وحتي 15 سبتمبر خدمات مجانية للعملاء الجدد تتمثل في فتح حسابات مصرفية بالمجان وبدون حد أدنى .

15- المصرف العربي الدولي

وأعلن المصرف العربي الدولي تزامنا مع عيد الفلاح إمكانية استمتاع العملاء الجدد بفتح حساب مجانا وبدون حد أدنى , بالإضافة إلى إصدار بطاقة خصم مباشر وبطاقة مدفوعة بالجنيه المصري وذلكودون مصاريف .

16- بنك تنمية الصادرات

كما يشارك بنك تنمية الصادرات في فاعليات الشمول المالى احتفالا بعيد الفلاح وذلك من بداية سبتمبر حتى منتصف الشهر بتقديم مجموعة من الخدمات المجانية تتضمن فتح حساب بدون مصاريف وإصدار بطاقة ميزة فضلا عن الإشتراك بالمحفظة الإلكترونية جيبي مجانا .

17- بنك قناة السويس

ويتيح بنك قناة السويس تزامنا مع الاحتفال بيوم الفلاح في إمكانية فتح حساب جاري أو توفير للعملاء الجدد بالمجان بدون حد أدنى للرصيد سواء بالإضافة إلي إمكانية إصدار بطاقة ميزة المدينة بدون مصاريف .

18- بنك SAIB
كما دعم بنك SAIB فاعليات الشمول المالى تزاكمنا مع الاحتفال بعيد الفلاح , بإمكانية تمتع عملائه الجدد بفتح حساب جديد دون تحديد مصاريف أو حد أدني للرصيد .

19- بنك الاستثمار العربي

وأعلن بنك الاستثمار العربي بمناسبة فاعليات الشمول المالى و احتفالا بيوم الفلاح برعاية البنك المركزي المصري , عن إمكانية فتح حساب توفير و توفير بلس مجانا بدون حد أدنى و بدون مصاريف للعملاء الجدد فى الفترة من ١ الى ١٥ سبتمبر .

20- البنك الأهلى المتحد

كما أتاح البنك الأهلى المتحد خدمات مجانية لعملائه الجدد بمناسبة يوم الفلاح والتي تستمر من 1 سبتمبر حتى 15 سبتمبر , تتضمن فتح حساب بنكى أو جاري بالدولار أو اليورو أو الاسترليني بدوريات صرف سنوية وربع سنوية وبأسعار فائدة تنافسية تناسب جميع العملاء .
[٥:٣٢ م، ٢٠٢١/٩/٦] أحمد ممدوح:

موضوعات متعلقة