السبت 27 أبريل 2024 مـ 11:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تعميم منشور بتشديد إجراءات الدفاع المدني في هيئات ومقرات وزارة الزراعة بعد حريق الصوب

حريق وزارة الزراعة
حريق وزارة الزراعة

عمم مكتب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اليوم الخميس منشور عام بشأن قرارات تخص تعزيز الإجراءات الامنية في كافة الهيئات والمديريات ومركزي البحوث والصحراء، بعد حريق وزارة الزراعة الذي التهم عدد من سيارات الكهنة والصوب الزراعية في منطقة الدقي أمس الأربعاء.

حريق وزارة الزراعة

وشدد المنشور على كافة الجهات المذكورة ضرورة التأكد من عمل كافة كاميرات المراقبة بكفاءة عاليه طوال مدة 24 ساعة وتفعيل خاصية التسجيل، مع إجراء عملية إصلاح ومتابعة بشكل دوري، خاصة بعد حريق وزارة الزراعة الذي نشب في الإدارة المركزية للزراعات المحمية أمس.

كما تم التأكيد على ضرورة توافر معدات الدفاع المدني في كل موقع والتأكد من عملها بكافءة عالية وصيانتها بشكل دوري، وتحديد مسئول عنها في كل جهة.

ووجه المنشور بحصر كافة الكهنة على اختلاف انواعها بين سيارات وادوات ومعدات وغيرها، واتخاذ كافة الاجراءات للتصرف فيها بالشكل القانوني، ورفع كافة المخلفات من داخل المقرات والمناطق الخارجية حولها فورا ومتابعة استمرار النظافة العامة بالمقرات وحولها

خسائر حريق وزارة الزراعة

وشهدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أمس الأربعاء حريق هائل في الإدارة المركزية للزراعات المحمية، نتج عنه التهام النيران لأكثر من 7 سيارات من الـ"كهنة" إلى جانب التهام عدد من الصوب نتيجة وجود عدد من المخلفات تسببت في اشتعال نيران حريق وزارة الزراعة

موضوعات متعلقة