الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

حملات مكثفة لازالة التعديات على الأراضى الزراعية بأسيوط

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، ان حملات رصد وازالة التعديات عل الاراضى الزراعية واملاك الدولة مستمره فى عملها دون توقف حفاظًا على الرقعة الزراعية .

حيث شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أسيوط حملة لإزالة ٣ حالات تعد على أراض زراعية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبنوب برئاسة تاج أبوسداح رئيس المركز بالتنسيق مع الوحدة المحلية لقرية الحمام بإزالة حالة تعد في المهد عبارة عن بناء وسور بالبلوك الأبيض على أرض زراعية بدائرة الوحدة المحلية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

فيما نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الغنايم تحت إشراف خالد عويس رئيس المركز حملة لرصد أية تعديات أو بناء مخالف وتمت الإزالة الفورية لحالة تعد على أرض زراعية بقرية العزايزة لمبنى من الحجر الجيري وتمت إزالتها في المهد وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي مركز الفتح نفذت الوحدة المحلية تحت إشراف عبدالرؤوف النمر رئيس المركز حملة بمشاركة نائب رئيس المركز ورئيس قرية بني زايد وتم إزالة حالة تعد بلوك أبيض على مساحة 80 مترا بقرية بني زيد وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.