الإثنين 6 مايو 2024 مـ 07:16 مـ 27 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مسلسل انت اطرق بابي

ذاع صيت مسلسل انت اطرق بابي منذ الحلقة الأولى من عرضه، حيث تمكن المسلسل من خطف أنظار الجمهور وجذبهم لمتابعته، ولذلك فكل حلقة كانت تحقق ملايين المشاهدات أكثر من التي قد سبقتها.

اتسمت أحداث المسلسل بالدراما الرومانسية التي يتخللها بعض الكوميديا، وبكل الأحوال استطاع مسلسل انت اطرق بابي من المنافسة بقوة، فقد بات في الصفوف الأولى في البحث عن المسلسلات التركية.

مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل اطرق بابي مسلسل تركي لاقى استحسان المشاهدين، ويقوم ببطولته مجموعة من أروع النجوم سواء كانوا أتراك أو من جنسيات أخرى.

فقد شارك في هذا العمل كوكبة كبيرة من النجوم الذين تمكنوا من إبهار جمهورهم خلال هذا العمل الذي اعتبره من وجهة نظري عملًا متكاملًا.

جدير بالذكر أن اسم المسلسل باللغة التركية هو Sen Çal Kapımı  ويتم عرضه على قناة فوكس تي في والعديد من المواقع الأخرى أشهرهم موقع برستيج والذي يقدم تجربة مشاهدة مميزة بدون تحميل.

أحداث مسلسل انت اطرق بابي

تدور أحداث المسلسل حول فتاة جميلة اسمها آيدا وضعت العديد من الآمال والأحلام في أن تحصل على العديد من المنح الدراسية وتحصل على العديد من الشهادات، فقد وضعت كل أحلامها في تعليمها وحسب.

ولكنها تواجه شابًا اسمه سيركان والذي كاد أن يحطم كل شئ، حينما قام بقطع المنحة الدراسية المقدمة لها للتعليم في الخارج، ولكنها لم تيأس قط، حتى قام سيركان بعرض أمر عليها، وهي أن تقوم بتمثيل دور خطيبته لمدة شهرين فقط، وبعدها سوف ترجع إليها منحتها الدراسية في الخارج، وإن لم توافق فلتنس المنحة.

وعلى الرغم من بغضها الشديد جدًا له إلا أنها قد قبلت العرض، قائلة في نفسها أن تلك المدة مجرد شهرين وسوف يمروا سريعًا، لتعود لحياتها الطبيعية وتحصل على منحتها وتكمل أحلامها كما رسمتها في السابق، وفي تلك الأثناء تمر بالعديد من المواقف الدرامية والكوميدية أيضًا والتي جعلت من المسلسل قصة شيقة وجميلة.

أبطال المسلسل وفريق العمل

يضم المسلسل نخبة من أروع النجوم كما سبق وذكرنا، ومن بينهم هوندا ارتشيل وهي بطلة المسلسل وتقوم بدور آيدا ويشاركها البطولة النجم كرم بورسين والذي جسد دور سيركان.

وشاركهما نجوم آخرين أمثال إلتشين سانجو وبورجو أوزبيرك وبوراك دينيز، وكذلك ديميت أوزديمير، ذلك بالإضافة إلى مشاركة النجم مراد دالكليتش وإسماعيل شماشماز وغيرهم الكثيرين.

وقد ظهرت روح جميلة بين جميع طاقم العمل حتى في الصور التي يتم نشرها على الانستجرام حول أبطال المسلسل، ولعل هذا يفسر مدى جمال العمل الذي قد حصل على ما يقرب من 200 مليون مشاهدة.

مواعيد عرض مسلسل أنت أطرق بابي

يتم عرض المسلسل في الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ويتم عرضه في التاسعة تمامًا بتوقيت مكة ، وفي الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي على قناة فوكس تي في  وترددها على القمر الصناعي هو 11296 رأسي ومعدل الترميز 27500، ذلك بالإضافة إلى العديد من المواقع الالكترونية، ولكن موقع برستيج يعتبر أفضل موقع للمشاهدة.

مشاهدة المسلسل على موقع برستيج

يمكنك مشاهدة مسلسل اطرق بابي الحلقة 26  مترجمة على موقع برستيج والذي يقدم لجميع متابعيه تجربة مشاهدة ممتعة، حيث استخدم تقنيات عالية جدًا لتتمكن من رؤية الصورة بوضوح على الانترنت وبدون ثمة تقطيع في الصورة.

كما يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة المسلسل بتقنية ال HD وتميز الألوان وتستمتع بالمظاهر الطبيعية الخلابة الموجودة في المسلسل، فقط كل ما عليك هو زيارة الموقع والبحث عن المسلسل والحلقة التي تريدها، لتبدأ في المشاهدة فور الضغط على الفيديو دون الحاجة إلى تحميل أو الانتظار، فقط ثوانٍ معدودة وتشاهد الحلقة التي تريد وبدون فواصل إعلانية مملة ومزعجة.