الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:46 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

”سوكر” مصر يقود الشمس.. تريكة ”المايسترو” أمل الفريق للصعود إلى الممتاز ب

محمد "تريكة"
محمد "تريكة"

نجح فريق الكرة الأول بنادي الشمس، في الحصول على خدمات الموهبة الكروية محمد ابو العزم تريكة الشهير ب سوكر مصر، وذلك لمدة موسمين.

واتجهت أنظار مسئولى نادي الشمس، المنتمي لدوري القسم الثالث، إلى أبرز الأسماء اللامعه، وبالفعل توصلت إلى أبرز المواهب الشابة بالدرجة الثالثه، و المتوقع لها أن تلمع في سماء الكرة المصرية خلال الأعوام القادمة.

ويعول الشمس بقيادة احمد علي المدير الفني، على الجوكر تريكة في قيادة وسط الفريق، خاصة أن "سوكر" يتميز بحرفيه صناعه اللعب، ومساعدة زملاءه في الوصول إلى مرمى الخصم بكل سهوله.

وأضاف ابو العزم، أن يعلم حجم المسئولية الكبيره الملقاه على عاتقه في عودة نادي الشمس إلى مكانته اللائق في كرة القدم، باعتبارها اللعبه الأكثر شعبية، مشيرا إلى أن نجم كرواتيا سوكر، هو مثله الأعلى.

من جانبه، قال اللاعب البالغ من العمر ٢٥ عاما، أن سقف طموحه لا حدود له مع نادي الشمس، مؤكداً أنه عازم الأمر على قيادة فريقه الجديد نحو التأهل إلى دوري الممتاز ب، و المنافسه بقوة على حصد اللقب، لافتاً إلى أن الصعود للدوري المصري الممتاز هو هدفه الأصيل.

صانع الألعاب اللاعب السوبر، تريكة، صال وجال مع عدد كبير من الأندية المصرية التي مثلها، لعل يأتي على رأسها نادي النصر والاتصالات ودمنهور.

جدير بالذكر ان محمد تريكة، فسخ تعاقده مع نادي جنيس، بعدما دفع الشرط الجزائي للأخير.