الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 08:46 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
ثبات أسعار الدواجن بالبورصة والمحلات اليوم الثلاثاء 14 - 5 - 2024 نجاح زراعة الأرز خلال 60 يوماً بالتكاثر التكنولوجي.. تعرف على التفاصيل الأضرار الخمسة لارتفاع الصوديوم في التربة.. تعرف عليها بشرى سارة للباحثين.. علوم المنوفية تعيد تشغيل الميكروسكوب الالكترونى النافذ مدير جهاز مستقبل مصر: باكورة التنمية في الدلتا الجديدة تمثل 2.2 مليون فدان تأثير التغيرات المناخية على قطاع الاستزراع السمكى والاستراتيجات الخاصة للتصدى لها النقل الدولي: التوسع فى إنشاء مناطق حرة للترانزيت لجذب المزيد من الشركات والمستثمرين رئيس تجارية الجيزة يبحث مع اتحاد غرف الصناعة والزراعة بليبيا سبل التعاون المشترك البيطريين تستحدث لجنتين للمشاكل المهنية وتوحيد الإشتراكات انخفاض سعر الكتكوت الأبيض فى الشركات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 مفاجأة في سعر الدواجن بالبورصة والمحلات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 ثبات سعر طبق البيض فى المزارع والمحلات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024

حفلات موسيقية متنوعة على مسرح مكتبة الإسكندرية

يقدم مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية، حفلًا موسيقيًا يجمع بين فريقي: "جهاد عمران"، و"ريفروود" في تمام الثامنة مساء الغد الإثنين الموافق 24 أغسطس 2020، على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الصيف الثامن عشر والذي يواصل فعالياته حتى 29 أغسطس.

تأسس فريق مشروع جهاد عمران الموسيقى في عام 2015 في الإسكندرية على يد المهندس جهاد عمران وانضم إليه عددًا من العازفين ليكوِّن فرقة تهتم بمزج الموسيقى المصرية بالموسيقى اللاتينية وموسيقى الروك، أما ريفيروود فهو فريق سكندري تأسس في عام 2018 على يد عازف الجيتار محمود نادر، يتكون الفريق من خمسة عازفين يهتمون بتقديم موسيقى الروك والميتال في شكل جديد للجمهور المصري والعربي.

وبعد النجاح الذي شهده حفلها الأول على مسرح مكتبة الإسكندرية الصيف الماضي، يقدم مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بالمكتبة حفلًا موسيقيًا للفنانة الشابة نوران أبو طالب في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق 26 أغسطس على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية.

نوران أبو طالب مطربة مصرية شابة تعد من أبرز الأصوات الحالية في مجال الأندرجراوند، برعت في غناء أغنيات البوب والجاز ولها أعمالها الخاصة بها، وكذلك بعض التجارب التمثيلية.

موضوعات متعلقة