الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 12:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

ضبط 11 شيكارة دقيق بلدي مدعم وتحرير 11 مخالفة في حملة تموينية ببورسعيد

تمكنت الأجهزة الرقابية بإدارة تموين الضواحى والجنوب ببورسعيد، بقيادة محمد عوض مدير الإدارة، فى حملة لتمشيط الأسواق لضبط المخالفين والخارجين عن القانون، من ضبط مخبز متصرف في عدد من الشكائر لدقيق مدعم بقرية العاشر.

وذلك تنفيذًا لتوجيهات ناصر ثابت وكيل وزارة التموين لجميع الإدارات بإحكام السيطرة والرقابة على الأسواق والمخابز وعمل متابعة يومية صباحية ومسائية من خلال الحملات الرقابية لمراقبة الأغذية المقدمة للمواطنين، وتحت إشراف مجدى الخضر وكيل المديرية، ومحمد عوض مدير إدارة الضواحى والجنوب، والسعيد صابر رئيس الرقابة، وأحمد الصواف والعربي النطار كبار مفتشى الرقابة.
وأسفرت الحملة عن ضبط عدد 11 شيكارة دقيق بلدى مُدعم استخراج 82% داخل أحد المخابز بقرية العاشر بدائرة الجنوب يقوم صاحب المخبز بالتصرف فيها بغرض التربح بدون وجه حق، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تم تحرير عدد من المحاضر بدائرة حى الضواحى والجنوب، بواقع 3 محاضر عدم إعلان عن أسعار سلع غذائية ومنتجات ألبان، ومحضر عدم إعلان عن أسعار غاز البوتاجاز المنزلي والتجاري لعدد لثلاث موزعي اسطوانات بوتاجاز، و6 محاضر لعدد 6 مخابز قاموا بالتلاعب فى أوزان رغيف الخبز المقدم للمواطنين.