الخميس 28 مارس 2024 مـ 08:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

اليوم.. اتحاد الكرة يحدد مصير عودة الدوري المصرى الممتاز

تبدأ اليوم اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا بإدارة شئون اتحاد الكرة سلسلة اجتماعاتها مع أندية الجمعية العمومية بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة من أجل مناقشة بنود اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة إلى جانب مناقشة إمكانية عودة النشاط الكُروي واستئناف المسابقات المحلية وفى مقدمتها مسابقة الدوري الممتاز لا سيما بعد صدور قرار الحكومة المصرية أمس الإثنين بالموافقة على عودة الأندية لاستئناف تدريباتها يوم 20 يونيو الجاري على أن تستأنف مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 يوليو المقبل.

وقررت اللجنة الخماسية الاجتماع مع أندية الدوري الممتاز على ثلاث مراحل بعد أن تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة 6 أندية سيتم الاجتماع مع المجموعة الأولى يوم الثلاثاء والمجموعة الثانية يوم الأربعاء والمجموعة الثالثة يوم الخميس وستبدأ الاجتماعات مع أندية الدوري الممتاز يوميًا من الساعة الثالثة عصرًا حتى الخامسة مساءً .

وتستهل اللجنة الخماسية اجتماعاتها اليوم مع أندية المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني (الممتاز ب) ثم تجتمع غدا الأربعاء مع أندية المجموعة الثانية قبل أن تختتم آخر جلساتها مع أندية المجموعة الثالثة يوم الخميس المقبل.

وتبدأ اجتماعات اللجنة الخماسية مع أندية القسم الثاني يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

وعقب انتهاء اجتماع اللجنة الخماسية مع أندية المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني ستعقد جلستها الأولى مع مسئولي 6 أندية بالدوري الممتاز وهي الأهلي والاتحاد السكندري وإنبي والمقاصة وطلائع الجيش ووادي دجلة ، وستبدأ الجلسة من الثالثة عصرا حتى الخامسة مساء.

أما الجلسة الثانية فستعقد غدا الأربعاء وستضم أندية الزمالك والإنتاج الحربي وطنطا والمقاولون ونادي مصر وأسوان من 3 عصرا إلى الساعة الخامسة.

أما الجلسة الثالثة والأخيرة مع أندية الدوري الممتاز فستعقد الخميس المقبل فى نفس الموعد وستضم أندية الإسماعيلي والمصري وبيراميدز وسموحة والجونة وحرس الحدود.

موضوعات متعلقة