الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 08:18 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
مدير «تنمية البحيرات» يشدد على ضرورة رفع كفاءة «المفرخات السمكية» ومضاعفة الإنتاج قرارت عاجلة من وزير التموين بشأن أسعار الخبز السياحي الحر «السلع التموينية» تشتري أطنان من القمح الأوكراني.. تفاصيل «الزراعة» تعلن توفير مستلزمات شم النسيم.. تعرف على أماكن البيع والأسعار تفاصيل اجتماع الحكومة بشأن اجراءات زيادة الصادرات وتوافر الحصيلة الدولارية تكليفات رئاسية بسرعة الانتهاء من المشروعات المتعثرة ودخولها الخدمة أول تحرك من «البيطريين» تجاه واقعة الكيانات الوهمية لعلاج الحيوانات بالدقهلية كيان وهمي لعلاج الحيوانات يثير أزمة بالدقهلية.. و«البيطريين» تتدخل شعبة المستوردين: ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي ل40.361 مليار دولار مؤشر على كفاءة الإقتصاد الزراعة تتابع حالة حقول القمح بالإسكندرية ٥٧٨ طن و ٢٧٩ كجم اجمالي واردات القمح في أول يوم بمحافظة الدقهلية ارتفاع شديد في الحرارة ورياح خماسينية .. والزراعة تحذر المزارعين

زراعة البحيرة تقدم اختبار للمتقدمين لمنصب مدير الإدارة الزراعية بالدلنجات

اجتمعت لجنة القيادات بمديرية الزراعة البحيرة، اليوم، برئاسة المهندس محمد إسماعيل الزواوى وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة.

واختبرت اللجنة، المتقدمين لمنصب مدير الإدارة الزراعية بالدلنجات شفويا وتحريريا فى كافة المجالات التى تخص القطاع الزراعي، ومناقشة الخطة المستقبلية لتطوير الإدارة من وجهة نظر كل واحد فيهم، والتعريف بالقوانين وطرق حل مشاكل المزارعين، وكيفية مساعدتهم وكيفية التعاون مع كافة الجهات المعنية من أجل تطوير أداء الإدارة، و إمكانية التعاون في تنفيذ حالات الإزالة والحد من ظاهرة التعدى على الأرض الزراعية، وتوفير مستلزمات الإنتاج للمزارعين، بالإضافة إلى تنفيذ التعليمات والحرص على الانضباط من قبل العاملين بالإدارة الزراعية. 

وتنافس على منصب مدير الإدارة الزراعية بالدلنجات عدد 4 مهندسين زراعيين، وهم المهندس عبد العزيز احمد التربنتى والمهندسة عزه محمد حافظ والمهندس عبد السميع عوض يعقوب والمهندس محمد عبد المجيد سعد.
ووضعت اللجنة في نهاية الاختبارات الدرجات النهائية لهم، حيث تقرر أن يتم الإعلان عن مدير الإدارة الجديد لمركز الدلنجات فور الانتهاء من محضر اجتماع لجنة القيادات وصدور القرار الادارى بعد العرض على الجهة المختصة.