الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 07:17 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

لليوم الثاني على التوالي.. استمرار فعاليات معرض ”أجرو أليكس”

تستمر اليوم الأحد فعاليات معرض الإسكندرية الزراعي "أجرو أليكس" في دورته الثالثة، والذي انطلقت فعالياته أمس، بمنتجع أليكس ويست، ويستمر حتى 16 ديسمبر الجاري.

ويقول المهندس ياسر إسماعيل فى تصريح لـ " الأرض " ، مدير مبيعات شركة ميجا فارما، إحدى الشركات المشاركة بالمعرض، إن الشركة حرصت على المشاركة في معرض "أجرو أليكس" للسنة الثالثة على التوالي للتواصل مع المزارعين وتعريفهم بكل جديد تقدمه الشركة.

ويضيف أن حرص الشركة على المشاركة في معرض "أجرو أليكس" في دورتيه الأولى والثانية كان له تأثير ايجابي وفرصة للتعرف على عملاء جدد والإطلاع على أحدث المستلزمات المستخدمة في العملية الزراعية، فهو وسيلة تواصل جيدة بين الشركات والمزارعين، ووسيلة تعارف بين الشركات وبعضها، مشيرًا إلى ضرورة التنسيق بين المنظمين للمعارض الزراعية في مختلف المحافظات.

ويتوقع المهندس محمد علي حسن، المدير الفني لشركة جرين هاند، أن يحقق معرض الإسكندرية الزراعي "أجرو أليكس" في دورته الثالثة نجاحًا كبيرًا يفوق النجاح الذي حققه في دورتيه الأولى والثانية، موضحًا أن الشركة حرصت على المشاركة في المعرض منذ العام الأول للوصول إلى أكبر عدد من المزارعين، خاصة أن المعرض يستهدف مزارعي الإسكندرية والبحيرة ومطروح ومنطقة غرب الدلتا.

يذكر أن معرض "أجرو أليكس" انطلق يوم السبت 14 ديسمبر، بحضور الدكتور مصطفى البخشوان وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية، والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، والمهندس السيد عبد اللطيف وكيل نقابة الزراعيين، وعدد كبير من أعضاء النقابة، والمهتمين بالمجال الزراعي، بمشاركة ما يقرب من 100 شركة، كما شهد حضور عدد كبير من طلاب كلية الزراعة بالإسكندرية، وعدد من المجلات الزراعية.

موضوعات متعلقة