السبت 27 أبريل 2024 مـ 03:13 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

بدء انطلاق فاعليات معرض صحاري الزراعي 2022 من اليوم حتى الأربعاء

معرض صحارى الزراعى
معرض صحارى الزراعى

افتُتح اليوم معرض صحاري الدولي الزراعي 2022 بمركز مصر للمعارض الدولية في دورته الرابعة والثلاثون تحت رعاية وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي, والذي يستمر لمدة 4 أيام من اليوم 11 سبتمبر إلى 14 سبتمبر, ويضم المعرض 250 عارض من شركات الزراعة الرائدة في أفريقيا والشرق الأوسط من 15 دولة تشمل قطاعات مختلفة منها الإنتاج الحيواني والمستلزمات والمواد الزراعية والميكنة الزراعية وإقامة البنية الأساسية .

ويستقبل معرض صحاري الدولي قطاع المزارعين والمستثمرين في الشركات الزراعية وطلاب كليات الزراعة, فضلاً عن العديد من الخبراء الإقليمين والدوليين حيث يفتح ابوابه للزوار من 10 صباحاً حتى 7 مساءً .

كما يتضمن معرض صحاري الدولي 2022 لأول مرة خدمة استشارات مجانية لدعم المزارعين وأصحاب الشركات لمساعدتهم في التواصل مع خبراء المجال والرواد الإقليمين والدوليين والإجابة عن اسألتهم, ويمكن زيارة قائمة العارضين المميزين من خلال اللينك التالي

http:// https://www.saharaexpo.com/ar/visit/exhibitor-list.html .

ويهتم المشاركون بمعرض صحاري 2022 الوصول إلى الأسواق الزراعية المصرية وتنمية الأعمال التجارية في افريقيا والتواصل مع المهنيين الزراعيين المحليين والإقليمين بالإضافة إلى توفيره فرصة لنمو المبيعات واستكشاف فرص تجارية جديدة .