السبت 27 أبريل 2024 مـ 04:52 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

”تموين مطروح” تتسلم 319 بطاقة ذكية

أعلنت مديرية تموين مطروح، اليوم الثلاثاء، عن أنها تسلمت 319 بطاقة تموينية ذكية خاصة بأهالي المحافظة، لتسليمها لهم  بمكاتب التموين التابعين له.

 وأضافت مديرية التموين بمطروح، في بيان لها اليوم، أنه سيتم نشر بيان بأسماء  المواطنين أصحاب هذه البطاقات الجديدة، للتسهيل عليهم مع متابعة وصولها قبل ذهابهم لمكاتب التموين لاستلامها.

وسيتم تسليم مكاتب التموين، البطاقات الخاصة بالمواطنين، لتسجيلها وفور التسجيل سيرد للمواطنين رسائل على أرقام التليفونات الخاصة بهم، للتوجه لاستلام البطاقات من مكاتب التموين التابعين لها، مع التأكد من أصحابها من خلال  بطاقة الرقم القومي وتقديم 3 صور منها،  على أن يتم إرسال رسالة بها رقم 1 إلى رقم 9136 للحصول على الرقم السري.

وأشارت إلى أن البطاقات الواردة هي لمدينة مرســـى مطـــــــروح 183 بطاقة وقرية رأس الحكمة، و القصر 6 بطاقات، ومدينة الحمام و قرى البنجر 58    بطاقة، والعلمين وسيدي عبد الرحمن 3 بطاقات تموينية الضبعة  و جلالة 21 بطاقة ومركز النجيلة 6  ومركزي براني والسلوم 27 بطاقة وســيوة 15 بطاقة تموينية جديدة.