الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 11:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

«تموين الأسكندرية» طرح لحوم بالأسواق ب68 جنيها

شوادر لحوم
شوادر لحوم

قال محمود القلش المتحدث الإعلامى لمديرية التموين بالإسكندرية، أن  مديرية التموين والتجارة الداخلية قد إستعدت لاستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال طرح كميات من اللحوم الطازجة والمجمدة والحية بأسعار تنافسية عن مثيلتها بالأسواق.

وأوضح أنه تم طرح لحوم شنبرى بسعر 85 جنيه للكيلو وضانى سودانى بسعر 95 جنيه للكيلو، ولحوم برازيلى مجمدة بسعر 68 جنيه، وخراف حية برقى سعر الكيلو القائم 68 جنيها، و البلدى سعر  القايم 62 جنيها.

كما تم  نشر عدد 11 شادرا على مستوى الاسكندرية لبيع اللحوم الحية من خلال المجمعات، كما سيتم عمل 25 شادرا لبيع اللحوم المذبوحة فى الأماكن التى لا تتواجد بها مجمعات إستهلاكية أو منافذ، وزيادة المعروض من الدواجن والخضر والفاكهة والسلع الغذائية، وزيادة المعروض من الأرز، بزيادة تقدر 1000 طن، لمواجهة الإقبال على الشراء لإحتياجات عيد الأضحى المبارك.