الجمعة 29 مارس 2024 مـ 08:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

إطلاق الموجة الـ13 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بكفر الشيخ

أطلقت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، الموجة الـ13 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمراكز ومدن المحافظة، وتنفيذ إزالة حالات غير الجادين في أعمال التقنين بالمباني السكنية والأراضي الزراعية؛ على رأس الإزالات، ويتم حسم وضع الحالات التي لم تثبت جدية في التقنين.

كما تم إدراج حالات بالموجة الـ13 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، والتي انطلقت اليوم سواء كانوا لم يتقدموا من البداية بطلب للتقنين أو تقدموا ولم يسددوا رسوم الفحص والمعاينة، ومن قاموا بتوقيع العقود ولم يستكملوا إجراءات التقنين.

وأعلنت المحافظة، عن رفع درجة الاستعداد لإزالة التعديات على أملاك الدولة لاستعادة "حق الشعب"، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة بالتزامن مع انطلاق الموجة الـ13 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة، وذلك بالتعاون والتنسيق الكامل بين قوات إنفاذ القانون والقوات المسلحة والشرطة والأجهزة التنفيذية.

يأتي ذلك، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لاستكمال استرداد أراضي الدولة، وحفظ حق الشعب، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل، بمختلف جهات الولاية.

موضوعات متعلقة