الأرض
الإثنين 17 يونيو 2024 مـ 07:09 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مسئولو البنك الزراعي يوزعون كوبونات المواد الغذائية بالمنوفية ودمياط وقنا وسوهاج

مسئولو البنك أثناء تسليم الكوبونات
مسئولو البنك أثناء تسليم الكوبونات

قدم وفد البنك الزراعي المصري، الدعم للأسر الأولى بالرعاية فى محافظة المنوفية، بهدف توفير حياة كريمة وآمنة لهم تزامناً مع شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال لقاء الوفد، لمحافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون، استكمالًا لجهود البنك الزراعي المصري، في توزيع المساهمات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً ضمن مبادرة قوافل الخير التي أطلقها البنك مع بداية شهر رمضان.

وسلم محمد الشاذلى، رئيس قطاع المنوفية، بتسليم المحافظ كوبونات المواد الغذائية كمساهمة من البنك الزراعي لتوفير الاحتياجات والمتطلبات الأساسية للمستحقين من أبناء المحافظة على أن يتم توزيع القسائم بالتنسيق بين المحافظة والبنك لتحديد الحالات المستحقة وفق لجنة المساعدات الإنسانية بالديوان العام للمحافظة .

وفي محافظة دمياط، التقت الدكتورة منال عوض محافظ الإقليم، وفد البنك الزراعي المصري برئاسة أسامة حلمى، رئيس قطاع البنك بدمياط وبورسعيد، وجرى خلال اللقاء تسليم المحافظة كوبونات المواد الغذائية كمساهمة من البنك الزراعي لتوفير الاحتياجات والمتطلبات الأساسية للمستحقين من أبناء المحافظة.

كما استقبل اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، وفد البنك الزراعي المصري برئاسة يحيى فراج رئيس قطاع البنك بسوهاج، وجرى خلال اللقاء تسليم المحافظة كوبونات المواد الغذائية كمساهمة من البنك الزراعي لتوفير الاحتياجات والمتطلبات الأساسية للمستحقين من أبناء المحافظة.

من جانبه ثمن محافظ قنا اللواء أشرف الداودي الدور المجتمعي الذي يقدمه البنك الزراعي المصري برئاسة علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك، في المساهمة الفعالة لمساعدة الفئات الأكثر احتياجا بالمحافظة، لتحقيق التكافل الاجتماعي، وتوفير برامج الدعم والحماية الاجتماعية لتخفيف العبء عن الفئات الأكثر احتياجا وذلك خلال لقاء المحافظ بوفد البنك الزراعي المصري برئاسة محمد فرغلي رئيس قطاع البنك بقنا.

كما شهدت محافظات كفر الشيخ والمنيا وبني سويف والفيوم وأسيوط والغربية لقاءات مماثلة التقى خلالها المحافظين بممثلي البنك الزراعي المصري لتوزيع القسائم والمواد التموينية ضمن قوافل الخير لدعم الأسر الأكثر احتياجا ومساندة جهود الدولة في تلبية متطلبات الفئات الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المبارك .

يأتي ذلك في إطار المسئولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري للمساهمة في دعم الأسر الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية ، ومساندة جهود الدولة لتوفير الحماية الإجتماعية لتلك الفئات ومساعدتهم على مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة ومتطلبات الحياة.

موضوعات متعلقة