الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لخفض الأسعار 30% خلال الأيام المقبلة

إحباط محاولة تهريب 627 علبة دواء بمطار برج العرب

أحبط رجال الجمارك بمطار برج العرب، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بالمطار، محاولة تهريب كمية من الأدوية ومستحضرات التجميل بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 ولائحته التنفيذية.

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة إير كايرو رقم 812 القادمة من دبي، اشتبه محمود الوحش ومحمد على، مأمورا الفحص بالأشعة في الراكب ج. م. ا مصرى الجنسية.

وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعةX-RAY بمعرفة طاقم الفحص بالأشعة، فأفادوا بوجود علب وأجسام متماثلة ومتشابهة الكثافة.

وبالعرض على مصطفى العربى مدير الجمرك، قرر تكليف لجنة جمركية لتفتيش أمتعته، وتبين وجود 627 عبوة أدوية ومستحضرات تجميل للعناية بالبشرة منشأ إيطالى مخبأة بحقائبه بين طيات ملابسه.

وقدرت التعويضات المستحقة بـ200 ألف و120 جنيها، وقرر محمود فرغلى مدير عام جمارك الموانئ الجوية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 33 لسنة 2019 وتحريز المضبوطات.