الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 09:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

انطلاق منتدى ”الخليج للمال والأعمال” بالكويت 16 فبراير المقبل

د وائل قابيل رئيس مجلس الادارة
د وائل قابيل رئيس مجلس الادارة

يُعقد منتدى الخليج للمال والأعمال في فندق راديسون بلو الكويت 16 فبراير المقبل، حيث يعد هذا المنتدي تنظيم مشترك بين التحالف الأكبر في عالم المال والأعمال في الوطن العربي بين سمارت فيجن و مجموعة تاجر.

منتدي الخليج الاقتصادي هذا العام تحت عنوان "الاقتصاد الخليجي والأسواق المالية العالمية والارتباط بالنفط عالميا ومحليا، ومن المتوقع أن يكون منتدى الخليج الاقتصادي هو الأكبر في الخليج العربي في 2019 .

يشارك في المنتدى كبار رجال أعمال ومستثمرين من دول مجلس التعاون الخليج بالكاملو بمشاركة العديد من  جميعات رجال الأعمال في الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ودولة البحرين وسلطنة عمان ومجلس التعاون بالكامل، حيث من المتوقع مشاركة شركات من الإمارات العربية المتحدة والكويت وهونج كونج وقبرص.

بالاضافة الي حفل تكريم حفل جوائز الإبداع والتميز في الاقتصاد الخليجي الذي سوف يقوم به قسم الأبحاث بشركة سمارت فيجن و شركة تاجر بتنظيم أكبر حفل لتكريم رموز المال والأعمال في مجلس التعاون الخليجي.

وستقدم الجوائز طبقا الى الاستفتاءا من العملاء والجمهور والخبراء والأعلام.

ويطلق بعض الإعلامين على الجائزة أوسكار أسواق المال العربية ومن المتوقع تكريم رموز المال والأعمال في الخليج والوطن العربي.

موضوعات متعلقة