الثلاثاء 7 مايو 2024 مـ 05:16 صـ 28 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الخميس .. أنغام تحيي حفل خيري بجامعة المنصورة

أعلنت جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، عن تمكن فريق فات يونتيد، تطوير وحدة أورام الأطفال بالدور السابع، بسعة ٣٤ سريرًا و١٠ أسرة رعاية مركزة ومتوسطة، بتكلفة إجمالية تجاوزت الثمانية ملايين جنيه، بالاضافة للحرص على الجانب الترفيهي و العلاج بالفن للأطفال من خلال الحديقة الملاصقة للوحدة و المصممة على طراز فريد من نوعه بأيدي أساتذة مهندسين متخصصين في العمارة و الديكور.

وأكد إيهاب عباس مسئول فريق فات يونيتد، أن هدف الفريق هو توحيد الجهود المجتمعية و تجميع مجتمع الدقهلية من أجل رسالة سامية وهى  دعم مركز الاورام مؤكدا على ان تطوير وحدة أورام الأطفال ضمن حملة هنعالج ولادنا حدث استثنائي و فريد من نوعه فقد كانت رؤية فريق فات يوتايتد ان يتم الاعلان عنه من خلال حدث ضخم.

موضحا انه سيتم  إقامة حفل خيري غنائي كبير للفنانة أنغام، يوم الخميس السادس عشر من أغسطس الجاري، بالتعاون مع جامعة المنصورة و على أرض إستاد القرية الأولمبية.

كما أكد على تولي الفريق توحيد الجهود وتمويل الرعاة من طوائف المجتمع المدني، ومنهم من شارك بالفعل في  تطوير الدور السابع لمركز الأورام، وتم الاتفاق بين الرعاة ان يكون الدخل كاملا لصالح مركز الأورام جامعة المنصورة .