الخميس 9 مايو 2024 مـ 03:05 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء فريق نادي المنصورة لتكريمهم عقب الفوز على غزل المحلة

التقى الدكتور  أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية بأعضاء فريق كرة القدم والجهاز الفني بنادي المنصورة الرياضي وهنئهم بالفوز في المباراة الأخيرة على فريق غزل المحلة التي اقيمت بملعب المحلة الخميس الماضي وذلك بحضور اللواء فايز شلتوت وكيل اول الوزارة السكرتير العام ورمضان شوربة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية .

وقد أشاد المحافظ بالأداء المتميز للاعبي الفريق ومعهم أعضاء الجهاز الفني وأكد لهم على أهمية التميز الدائم وبذل المزيد من الجهد من أجل الصعود للدوري الممتاز ب وتحقيق آمال وطموحات شعبيه الفريق من أبناء الدقهلية.

 وأكد المحافظ أن جميع اللاعبين يمتلكون الموهبة ولديهم القدرة على الاستمرار في الصعود شريطة الالتزام والتحلي بالأخلاق الفاضلة، مشيرًا إلى الوقوف والدعم والمساندة الكاملة للفريق حتى انتهاء المباريات السبعة المقبلة وتحقيق النقاط المطلوبة للفوز لتكون تلك رساله مدويه لمباريات الموسم الجديد والصعود للدوري الممتاز (ب) وقد استمع المحافظ لمقترحات ومطالب الفريق بشأن التدريب والاحتياجات اللازمة له .

 وقرر المحافظ تقديم مكافأة  ماليه لكل لاعب قدرها 500 جنيه واعدا بالاستجابة لمطالب الفريق بالنسبة للتدريب  والتي ستتم في استاد المنصورة .