السبت 27 أبريل 2024 مـ 08:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

التعاون الاستهلاكي و”مواطنون ضد الغلاء” تستقبلان سيارات البيع المباشر للجمهور ب 20 جنيها للكيلو

مبادرة «الأرض» تنقل بصل المستوردين إلى القاهرة وكفر الشيخ والشرقية اليوم

نساء يعملن في تعبئة بصل مبادرة "الأرض"
نساء يعملن في تعبئة بصل مبادرة "الأرض"

تستقبل اليوم محافظات القاهرة والشرقية وكفر الشيخ سيارات تابعة لمبادرة "البصل من المُصَدِّر إلى المستهلك"، وذلك للبيع للجمهور مباشرة بدون وسيط، وبسعر 20 جنيها للكيلو.

"التعاون الاستهلاكي" مع مبادرة "البصل من المُصَدِّر إلى المستهلك"

وكان الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد التعاوني العام، قد أعرب عن رغبته مد جسور التعاون بين "الأرض" وفروع التعاون الاستهلاكي في المحافظات، ليبدأ اليوم باستقبال سيارتين، في فرعي القاهرة بميدان لبنان، والثانية في فرع كفر الشيخ بشارع صلاح سالم - قسم ثان.

"مواطنون ضد الغلاء" توزع البصل في الشرقية ب 20 جنيها

وفي محافظة الشرقية، يستقبل المحافظ الدكتور ممدوح غراب سيارة المبادرة، اليوم، والتي تفتح بها جمعية "مواطنون ضد الغلاء" منفذها تحت كوبري الزراعة، بالقرب من محافظة الشرقية، بمدينة الزقازيق.

وقال محمود العيلاني رئيس الجمعية، إن محافظي مصر يرحبون بالمبادرة التي أطلقها موقع وبرنامج "الأرض"، كونها تلغي الحلقات الوسيطة بين المنتج والمستهلك، لتخفيف العبء على المواطنين.

بصل درجة أولى

من جهته قال شكري العمدة صاحب مؤسسة المدينة المنورة لتصدير البصل والثوم في تصريح لموقع "الأرض"، إن البصل المعبأ للمبادرة "درجة أولى" ويزيد في درجة الفرز على البصل المجهز للتصدير، "ونحن نؤمن بأهمية المشاركة المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المستهلك المصري، وفتح المفارش للعمل في وجه آلاف النساء المعيلات اللائي لا يجدن فرصا للعمل إلا في مفارش البصل".

موضوعات متعلقة