الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:22 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

«تجارية البحيرة» تزف خبر سار بشأن مبادرة خفض الأسعار

مبادرة خفض الأسعار
مبادرة خفض الأسعار

أعلنت الغرفة التجارية بمحافظة البحيرة، بإقامة عدد من المنافذ المتنقلة لبيع السلع الأساسية، بمختلف أنواعها، وذلك تنفيذاً لمبادرة الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء لتخفيض الأسعار.


من جانبه، أكد محمد الشريف، رئيس غرفة البحيره التجارية، زيادة نسبة الخصم على السلع المطروحة في المنافذ إلى 25% بدلا من 15و20%، مشيراً إلى ان تجارية البحيرة نفذت توجيهات احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، بشأن زيادة نسبة الخصم.


وأضاف «الشريف»، أن غرفة البحيرة، تسعى للوصول لكل مواطن في قرى ونجوع المحافظة، لافتاً إلى أن المنافذ تضم كافة السلع الغذائية من الزيت والسمنه والأرز والسكر، ويتم توصيلها من خلال سيارات متنقلة للوصول لمواطني القرى النائية، وهؤلاء الذين لا يستطيعون الوصول لمدن دمنهور، رشيد، شبراخيت، إيتاي البارود، أبو حمص، حوش عيسى، كفر الدوار، الدلنجات، وكوم حمادة.


وأشار إلى أن الغرفة التجارية تقوم بتغطية كافة أنحاء محافظة البحيرة، من خلال السيارات المتنقلة، والتى تقوم ببيع السلع، بحيث تتواجد كل ثلاثة أيام فى كافة المواقع بالتبادل، وذلك من أجل توفير كافة احتياجات أبناء المحافظة البحراوية، ومواجهة ارتفاع أسعار هذه السلع، والتى تضمها مبادرة خفض الأسعار الحكومية.